الكشف عن تصميم هاتف Realme 9 Pro + Free Fire Limited Edition

الكشف عن تصميم هاتف Realme 9 Pro

أعلنت شركة رسمي عن هاتف Realme 9 Pro فى فبراير بثلاثة ألوان كما أنها أثارت إصداراً محدوداً من Free Fire للهاتف الذكي دون الخوض فى التفاصيل ليس لدينا تاريخ إطلاق للهاتف  Realme 9 Pro + Free Fire Limited Edition حتى الآن ولكن الصور المسربة الجديدة لرسم الهاتف الذكي تعطينا لمحة عن تصميمه.

يمكنك أن تري أن اللوحة الخلفية لـ Realme 9 Pro + Free Fire Limited Edition لها تصميم مختلف قليلاً تم نقل علامة Realme التجارية من أسفل اليسار إلى منتصف اللوحة والتى تحتوى أيضاً على شعار Free Fire الآن

تم الكشف عن تصميم هاتف Realme 9 Pro + Free Fire Edition من خلال صورة مسربة، من المحتمل أن يشارك Realme 9 Pro + Free Fire Limited Edition المواصفات مع الإصدار العادي ولكن يمكن أن يأتي مع سمة Free Fire.

ليس من الواضح متي سيتم طرح هاتف Pro + Free Fire Limited Edition للبيع ومع ذلك يدعي المصدر أن الهاتف الذكي سيتم إطلاقه في الهند أكبر سوق لشركة ريلمي حيث تم حظر لعبة Free Fire.

يجب أن تعلم أن الشركة أطلقت هاتف Realme 9 Pro بوزن يصل إلى 159 جرام وليس هذا فقط يأتى الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجو 695 ثماني النواة كما أن الشركة قامت بتزويد الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة وبدقة 1080×2412 بيكسل.