تسريبات حول هاتف OnePlus Nord CE 2 الذي سيحمل معالج Dimensity 900

تسريبات حول هاتف OnePlus Nord CE 2


تُعد وان بلس OnePlus من الشركات المميزة والرائدة فى عالم التكنولوجيا وتصنيع الهواتف الذكية بشكل عام حيث يقع مقر الشركة فى الصين بولاية شنجن، حيث تأسست تلك الشركة رسمياً خلال عام 2013، حيث تتوافر منتجات تلك الشركة في 34 دولة حول العالم.

فمن هنا فنقدم لكم هاتف OnePlus Nord CE 2 المميز والذي يأتي مع معالج Dimensity 900 ليكون بدلاً من Snapdragon 750G الذي يأتي في الإصدار السابق من العام الماضي.

يأتي هاتف OnePlus Nord CE 2 بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، ويأتي الهاتف بنسختين من مساحة التخزين الأولى 6 جيجا رام مع 128 جيجا بايت والأخرى 12 جيجا رام مع 256 جيجا بايت.

OnePlus Nord CE 2

تقول التسريبات أن الهاتف لن يكون هناك أي تغيير جذري من حيث التصميم الخارجي للهاتف فهو يشبه الإصدار السابق حيث الإطار البلاستيك مع توافر طبقة حماية للهاتف من نوع Gorilla Glass من الامام والخلف.

ويأتي الهاتف وان بلس نورد سي اي 2 بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل مع كاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجا بيكسل مع مستشعر كاميرات بالخلف بدقة 2 ميجا بيكسل وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير ويأتي الإصدار الحالى للهاتف يأتي بقوة شحن 65 وات مقارنة بالإصدار السابق الذي كان 30 وات.

وتقول بعض التقارير أن سعر هاتف OnePlus Nord CE 2 يتراوح  بين 315 دولار إلى 370 دولار دون احتساب الضرائب المفروضة لتكاليف الشحن حول العالم.