تسريبات عن موعد إطلاق Google Pixel 6a

تسريبات عن موعد إطلاق Google Pixel 6a

قامت شركة جوجل بالإعلان عن هاتفها الجديد Google Pixel 6a والذي يأتي بالعديد من المواصفات الكبيرة ويتفوق هذا الهاتف على هاتف Google Pixel 6 التابع لشركة جوجل.

كما ظهرت العديد من التسريبات عبر الانترنت والتي تخبرنا أن الهاتف سيتم إطلاقه في أغسطس لكن ماكس جامبور خبير الموبايلات والذي يخبر الجمهور دائماًَ بالأخبار الموثوقة يعتقد أن الهاتف سيتم إطلاقه رسمياً في مايو بدلًا من أغسطس.

ويعتقد العديد من محبي هواتف بيكسل أنه سيتم إطلاقه في أغسطس لأن جوجل دائماً ما تُطلق هواتفها الجديدة في شهر أغسطس فقد قامت سابقاً بإطلاق هواتف سلسة Google Pixel 4a و Google Pixel 5a في شهر أغسطس لذلك إذا ظهر الهاتف رسمياً بالفعل في شهر مايو فيعد هذا تحول كبير لشركة جوجل.

أما بخصوص مواصفات هاتف Google Pixel 6a فيأتي الهاتف بشرائح Tensor وعن تصميم الهاتف فيأتي الهاتف مقارب للتصميمات الهواتف السابقة من شركة جوجل فسيكون بشاشة مثقوبة من الأمام ليكون فيها الكاميرا الأمامية، كما يحتوي على مستشعر بصمة في شاشة الهاتف ليعي للهاتف منظر أنيق.

ويأتي هاتف Google Pixel 6a بشاشة من نوع OLED مع مقاس 6.2 بوصة ولم يتم ذكر معدل التحديث الخاص بالهاتف لكن الهاتف يأتي بأبعاد 152.2×71.8 ×8.7 مللي.

كما أن كاميرا الهاتف الخلفية قد تأتي بمستشعر من شركة سوني من نوع Sony IMX363يأتي بدقة 12.2 ميجابكسل مع كاميرا أخرى فائقة السرعة من شركة تأتي بمستشعر من شركة سوني أيضاً من نوع Sony IMX355 وأما الكاميرا السيلفي فتأتي بدقة 8 ميجابكسل.