تسريبات حول مواصفات هاتف Pixel 6a 5G

تسريبات حول مواصفات هاتف Pixel 6a 5G

بعد أن أصدرت شركة جوجل أخر هاتف من سلسلة الـ a وهو هاتف Pixel 5a لم تصدر أي هاتف أخر من تلك السلسلة، حيث كانت البداية في تلك السلسلة هو هي فى عام 2019 مع هواتف Google Pixel 3a و Pixel 3a XL من الفئة المتوسطة.

حيث تحتوي تلك السلسلة على عمر بطارية مميز وتصميم أنيق لافت للنظر، وتأتي تلك الهواتف من السلسلة بقيمة ليست من الفئة العالية ولكن تُعطيك مواصفات مقابل السعر الذي ستقوم بدفعه.

فمن هنا فتخلت جوجل عن سلسلة XL خلال العامين الماضين، وأكمل في تلك السلسلة فقط هواتف الـ a ومنها Pixel 4a و Pixel 4a 5G و Pixel 5a ومن هنا فمن المفترض أن يأتي Pixel 6a 5G في هذا العام، حيث يأتي مشابهة لهاتف Pixel 6 النسخة العادية.

بما في ذلك شريط الكاميرات المتواجد في الخلف ووفقاً لبعض التسريبات التي تقول أن من المتوقع أن يأتي الهاتف Pixel 6a 5G في مايو القادم من عام 2022 وذلك في مؤتمر شركة جوجل Google I / O في شهر مايو القادم.

حيث تم عقد مؤتمر جوجل Google I / O في العام الماضي في الفترة من 18 إلى 20 مايو 2021 بعد أن ألغي عام 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أرجاء العالم.

حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Pixel 6a 5G بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل بنفس مستشعر هاتف Pixel 6 الذي يأتي من شركة سامسونج وهو Samsung GN1 ، فمن المتوقع أن يأتي العديد من مميزات هاتف Pixel 6 داخل هاتف Pixel 6a 5G بما في ذلك ميزة Magic Eraser وهي إمكانية إزالة أجزاء من خلفية الصور.