تسريبات حول مواصفات هاتف Huawei nova 9 SE

تسريبات حول مواصفات هاتف Huawei nova 9 SE

تتوافر لدينا العديد من التسريبات حول هاتف هواوي نوفا 9 اس اي حيث من المفترض أن يصبه هو أول هاتف من شركة هواوي Huawei الذي يعمل بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل فمن هنا سنقوم بعرض العديد من التفاصيل التي تم تسريبها عن تلك الهاتف المميز من قِبل هواوي.

فتقول بعض الأخبار أن هواوي واجهت العديد من الصعوبات حول حصولها على شرائح المعالجات الخاصة بتلك الهاتف وبالأخص التي تحتوي على الإتصال بالجيل الخامس حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Huawei nova 9 SE يدعم فقط شبكات الـ 4G.

حيث يأتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم وهو إصدار الـ Snapdragon 680 وهذا المالج يدعم فقط الإتصال عن طريق الجيل الرابع بتكنولوجيا 6 نانو، يأتي أيضاً الهاتف بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت بالإضافة إلى إمكانية إدراج ذاكرة تخزين لزيادة مساحة الهاتف الداخلية عن طريق كارت ميموري.

وسيتم تشغيل هاتف Huawei nova 9 SE بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة هواوي EMUI 12 كما يدعم الهاتف دعمه لخدمات جوجل بكافة أنواعها، أما النسبة إلى الشاشة التي يأتي بها الهاتف فتأتي من نوع LCD بحجم 6.78 بوصة بدقة 1080×2388 بكسل ولا تتوافر لدينا معدل التحديث الخاص بتلك الشاشة.

هاتف Huawei nova 9 SE

بينما كاميرا الهاتف الخلفية تأتي ثلاثية الأولى والأساسية تأتي بدقة 108 ميجا بكسل والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية للهاتففتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

كما يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع قوة شحن عالية، ويدعم الهاتف الإتصال عن طريق خاصية الـ NFC مع مستشعر للبصمات مدمج في زر الباور الخاص بالهاتف ويأتي الهاتف بعدة ألون وهي الأسود والأزرق الفاتح والأبيض.

يتراوح سعر هاتف Huawei nova 9 SE بين 250 يورو إلى 280 يورو أي بما يُعادل 277 دولار إلى 310 دولار أمريكي، فمن هنا فلا تتوافر لدينا الموعد الرسمي لإطلاق هذا الهاتف ولكن سنقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بموعد الإطلاق الرسمي.