شركة أوبو تقوم بإطلاق Oppo Reno 7 للأسواق العالمية في 4 فبراير

شركة أوبو تقوم بإطلاق Oppo Reno 7 للأسواق العالمية

قامت شركة اوبو عملاقة الهواتف الذكية بالإعلان عن سلسلتها الجديدة Oppo Reno7 والتي سيتم إطلاقها للأسواق في 4 فبراير من عام 2022 وسيكون الإطلاق في الأسواق العالمية.

وفي يوم 4 فبراير سنرى على الأقل في المؤتمر الذي ستقيمه أوبو هاتفين أو أكثر ويُعد هاتف Oppo Reno7 Pro هو أقوى الهواتف التي ستظهر في هذا المؤتمر كما يستهدف هذا الهاتف الفئة العليا.

أما بخصوص هاتف Oppo Reno7 فيعد البديل الذي ستوفره شركة أوبو للفئة المتوسطة وهناك هاتف للفئة الاقتصادية أيضاً يُطلق عليه اسم Oppo Reno7 SE لكن لا نعرف هل سينضم هذا الهاتف إلى الأسواق العالمية أم لا.

أما بخصوص المواصفات الخاصة بالهاتف المنتظر Oppo Reno7 Pro فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع احتوائها على مستشعر من شركة سوني من نوع Sony IMX709 ولذلك سيكون هذا هو الهاتف الأول في العالم الذي سيعطي صورة بجودة DSLR وميزة أخرى للفيديو تُسمى بـ Bokeh Flair Portrait Video.

كما سيأتي الهاتف ببطارية كبيرة مع دعمها للشحن السريع بقوة 65 وات أما بالنسبة لهاتف Oppo Reno7 فسيأتي مع قدرة شحن 60 وات ويأتي الهاتفان بمعدل تحديث في الشاشة يصل إلى 90 هرتز مع مستشعر بصمة متواجد أسفل الشاشة ليعطي للهاتف شكل أنيق ومميز.

كما سيتم توافر الهواتف في الهند أولًا فيأتي هاتف Oppo Reno7 Pro ما بين الأسعار التالية 41000 و 43000 روبية هندية وهاتف Oppo Reno7 سيأتي يتراوح ما بين 28000 و 31000 روبية هندية وكل ما علينا هو الانتظار بضع أيام لمعرفة المواصفات والأسعار الرسمية للهاتف.