تسريبات حول كاميرا هاتف Motorola Frontier

تسريبات حول كاميرا هاتف Motorola Frontier

يوجد العديد من التسريبات حول شركة موتورولا وبالأخص حول هاتف موتورولا فرونتير الذي يأتي بالعديد من المواصفات المميزة والجبارة ولكن حديثنا اليوم عن كاميرا تلك الهاتف حيث تقول العديد من التسريبات السابقة أن هاتف Motorola Frontier يحتوي على مستشعر ISOCELL HP1 من شركة سامسونج بدقة 200 ميجا بكسل.

ولكن الأن تقول التسريبات القادمة أن هاتف Motorola Frontier سيأتي بكاميرا بدقة 194 ميجا بكسل مع دعم الـ OIS، حيث تتواجد العديد من التسريبات حول المواصفات الأخرى التي يأتي بها الهاتف حيث يأتي الهاتف مع بعض التحديثات التي تم إضافتها فمن هنا دعونا نقوم بمراجعة المواصفات التي تم رصدها عن تلك الهاتف.

وبالنظر إلى شاشة هاتف Motorola Frontier فتاتي من نوع AMOLED بإنحناء بسيط، مقاس 6.67 بوصة بدقة + FHD بمعدل تحديث 144 هرتز مع دعمها HDR 10+، وسيتم تشغيل هاتف موتورولا فرونتير بواسطة معالج من شركة كوالكوم وهو الإصدار الأحدث لديها وهو Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1.

هاتف Motorola Frontier

أما بالنسبة للذاكرة العشوائية للهاتف فتأتي بسعة 12 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1، أ/ا بالنسبة للكاميرا الرئيسية للهاتف فتأتي بحجم 194 ميجا بكسل، مع كاميرا فائقة الزاوية بدقة 50 ميجا بكسل مع كاميرا مايكرو بدقة 12 ميجا بكسل.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 60 ميجا بكسل، ويعمل هاتف Motorola Frontier بنظام تشغيل اندرويد 12 وبطارية الهاتف تأتي بحجم 4500 مللي أمبير مع قوة شحن تصل إلى 125 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط.

فمن هنا فلا يزال هناك العديد من التسريبات التي تأتي بخصوص  سعر الهاتف وموعد إطلاقه ولكن هناك العديد من التسريبات التي تقول أنه سيتم طرح الهاتف رسمياً في شهر يوليو من عام 2022.