تسريبات هامة حول الذاكرة الداخلية لهاتف Galaxy Z Fold 4

الذاكرة الداخلية لهاتف Galaxy Z Fold 4

تستعد سامسونج Samsung لإطلاق هاتفها القابل للطي القادم وهو Samsung Galaxy Z Fold 4 حيث تتوفر العديد من التسريبات خلال الأسابيع السابقة حول الهاتف ولكن الآن تتوفر العديد من التسريبات الحديثة حول ذاكرة الهاتف الداخلية.

ووفقاً لبعض المصادر الموثوقة فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة تخزين رئيسية بسعة 1 تيرا بايت، وعملت سامسونج على زيادة المساحة الداخلية للهاتف وذلك لضعف سعة التخزين الخاصة بالإصدار السابق وهو هاتف Galaxy Z Fold3.

وجاءت فكرة زيادة الذاكرة الداخلية للهواتف القادمة من شركة سامسونج بداية من إصدار نسخة من هاتف Galaxy S22 وهاتف Galaxy S22 Ultra وذلك نظراً لأن سلسلة الـ Galaxy S22 لا تحتوي على فتحة لإدراج ذاكرة خارجية (كارت ميموري).

أما بالنظر إلى هاتف Galaxy Z Fold 4 فسنجد أنه يأتي بثلاث خيارات من التخزين وهم 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت و 1 تيرابايت، وميزة زيادة المساحة الداخلية للهاتف أنها تتيح للمستخدم مجال ومساحة أوسع لإستخدامها بسهولة.

أيضاً بزيادة مساحة هاتف Galaxy Z Fold 4 يساعد المستخدم المُحب للذاكرة الداخلية الكبيرة على شراء الهاتف بكل سهولة وبدون تردد، أما بالنظر إلى معالج الهاتف فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 8+ Gen 1 SoC مع بطارية 4400 مللي أمبير.

أما بالنسبة لسعر الهاتف المتوقع فإستناداً لسعر هاتف Galaxy Z Fold 3 فتأتي نسخة الـ 512 بسعر 1900 دولار، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy Z Fold 4 بسعر 2000 دولار لنسخة الـ 1 تيرا بايت. 

المصدر