تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها القابل للطي وهو Samsung Galaxy Z Flip 4 وهو تطوير لهاتف Galaxy Z Flip 3 حيث من المُتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في شهر أغسطس المُقبل خلال عام 2022 حيث تقوم الشركة بالإعلان عن هاتفي Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4.

حيث حققت الشركة نجاحاً مميز خلال تلك الإصدارات السابقة، وتأتي الإصدارات الحديثة بدون تغييرات شاملة ولكن تحتوي على بعض التغييرات الطفيفة في أبعاد الهاتف والعديد من ألوان الهاتف المميزة.

هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4
91mobiles

تتوافر العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 حيث يحتوي على شاشة بمقاس 6.7 بوصة بأبعاد 165.1×71.9×7.2 مم كما يحتوي الهاتف على معالج من تصنيع شركة كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 8 Gen 1+ وهو تحديث للإصدار السابق لمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي قدم أداء ممتاز للغاية.

من المتوقع أيضاً أن يحتوي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 على منفذ شاحن من نوع USB -C مع سماعات تتواجد في الجهة السفلية للهاتف، كما يحتوي الهاتف على كاميرتين من شاشة خارجية حيث يُعرض من خلالها الوقت والتاريخ مع تواجد فلاش من نوع ليد.

تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4
91mobiles

كما سيحتوي الهاتف على العديد من الألوان المميزة والتي منها اللون الأزرق، كما يأتي الهاتف بخامات تصنيع ممتازة و مع إطار من الألومنيوم حيث يُعطي الهاتف صلابة أكثر، في النهاية لا توجد لدينا العديد من التسريبات حول ذلك الهاتف ولكن ستتوافر لدينا الكثير من التفاصيل حول ذلك الهاتف خلال الأسابيع المُقبلة لذا ترقب ذلك.