تسريبات بخصوص مواصفات هاتف Honor X8 5G

تسريبات بخصوص مواصفات هاتف Honor X8 5G

تعمل شركة هونر على الإعلان عن هاتف جديد لكي تقوم من خلاله بمنافسة الهواتف الأخرى وهذا الهاتف هو هاتف Honor X8 5G الذي يتميز بمعالج القوي الذي يأتي وفي هذا الخبر ستتعرف على التسريبات التي حصلنا عليها بخصوص هذا الهاتف.

أولًا وقبل أي شيء لابد لك من معرفة أن هونر قامت بإطلاق هاتف Honor X8  النسخة الـ 4G في وقت لاحق من هذا العام تحديدًا في 24 مارس عام 2022 والهاتف الجديد يتفوق عليه في بعض المواصفات القليلة والتي ستعرفها عند إكمال الخبر.

يتفوق الإصدار الجديد هاتف Honor X8 5G ببطاريته القوية التي تأتي بحجم 5000 مللي أمبير وهذا لأن الإصدار السابق هاتف Honor X84G يأتي مع بطارية بحجم 4000 مللي أمبير وهاتف Honor X8 5G يدعم الشحن السريع بقدرة شحن 22.5 وات.

كما يأتي هاتف Honor X8 5G بمعالج متميز من كوالكوم من نوع Snapdragon 480+ والذي تفوق على الإصدار السابق أيضاً حيث أن الإصدار السابق يأتي بمعالج Snapdragon 680 SoC، أما الإصدارات التي ستتوفر في الهاتف الجديد فستأتي برامات واحدة وهي 6 جيجا رام أما ذاكرة التخزين فستأتي بحجم 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى أنه تم تخفيض بعض مواصفات الإصدار الجديد عن القديم فالكاميرا الرئيسية في الإصدار الجديد تأتي بدقة 64 ميجا بكسل تم تخفيضها لكي تصل بدقة 48 ميجابكسل في الإصدار الجديد كما تم تخفيض الكاميرا الثانية لتأتي بدقة 2 ميجابكسل بدلًا من 5 ميجابكسل، كما تم تخفيض الكاميرا السيلفي من 16 ميجابكسل لكي تأتي بدقة 8 ميجابكسل فقط.