تحديث أندرويد 12L Beta 2 متاح الآن للأجهزة المؤهلة لتشغيله

تحديث أندرويد 12L Beta 2 متاح للأجهزة المؤهلة لتشغيله

قامت شركة جوجل البارحة بالإعلان عن النسخة البيتا الثانية الخاصة بـ Android 12 L والتي تم توافرها على الأجهزة المؤهلة لتشغيل هذا النظام وهذه الأجهزة تبدأ من سلسلة Pixel 3a (XL) وجميع سلايل الهواتف الأحدث من هذه السلسلة.

ما عدا هاتفين بكسل 6 وبكسل6 برو لأنهم حصلوا بالفعل على آخر تحديث لهم في ديسمبر الماضي، لذلك فمن المحتمل حدوث بعض التأخير في وصول هذا التحديث لهاتفي البكسل 6 والبكسل 6 برو.

ويُعد Android 12L Beta 2 من أهم التحديثات التي تعمل على إصلاح بعض الأخطاء المتواجدة وإضافة العديد من المميزات التي لم تكن موجودة، فيعمل هذا التحديث على تحسين حجم الركوز لكي يجعلها مناسبة مع الشاشة.

كما يعمل هذا التحديث على تحسين استخدام أنظمة الأندرويد من خلال تحسين العديد من العوامل بداية من أشكال الخطوط المتواجدة والعمل على تحسين الأحجام الخاصة بالعرض لكي يتم التطوير لكي يُناسب الأجهزة القابلة للطي التي تم إطلاقها من العديد من الشركات مثل شركة سامسونج وأوبو وهواوي.

بالإضافة إلى ظهور العديد من الانتقادات حول كيفية تعامل النظام مع الواجهة الخاصة بهاتفي بكسل 6 وبكسل 6 برو وسيتم صلاح هذه الأخطاء في التحديث الجديد Android 12L Beta 2 الذي سيتم توفيره لهذه الأجهزة في وقت لاحق.

وإطلاق نظام  يوفر للمبرمجين التركيز الكبير بخصوص إنهاء تطبيقاتهم لكي تتوافق مع هذه التحديث الجديد بداية من الآن، كما سيُعد هذا التحديث من أفضل التحديثات التي تم تقديمها لهواتف بيكسل من شركة جوجل.