بيكسل 6 وبيكسل 6 برو لن يتلقيا تحديث يناير 2022 من جوجل

بيكسل 6 وبيكسل 6 برو لن يتلقيا تحديث يناير 2022 من جوجل

قامت شركة جوجل بالإعلان عن تحديثات شهر يناير إلى هواتفها جميع هواتف البيكسل الجديدة لكن هذه التحديثات يُستثني منها هواتف بيكسل 6 وبيكسل 6 برو.

لذلك إذا كنت تمتلك هواتف بيكسل 5 أي وبيكسل 3 أي يمكنك تحديث هاتفك بكل سهولة أما بخصوص هاتفي بيكسل 6 وبيكسل 6 برو لن يحصلان على التحديثات الجديدة وهذا لأن التحديث السابق الذي تم توافره لهذه السلسلة لم يؤدي نتيجة جيدة.

وهذا لأن التحديثات السابقة احتوت على العديد من المشاكل الكبيرة ونتيجة لذلك قامت جوجل يسحب هذه التحديثات وسيتم إصدار التحديثات الجديدة لهم في شهر يناير وكان من المفاجئ أن هذه التحديثات لم تضم هواتف بيكسل 6 وبيكسل 6 برو.

لذلك فمن المؤكد أن هذه الهواتف ستحصل على تحديثات خاصة بها في وقت لاحق من هذا الشهر لكي يعمل على إصلاح الأخطاء التي ظهرت في التحديثات السابقة.

وتم إصدار التديث الجديد برقمم SQ1A.220105.002 لجميع هواتف البيكسل لكن كما هو معتاد فلن يتم توافر التحديثات في جميع أنحاء العالم فإذا لم يتم توافر التحديثات في بلدك.

فلا تقلق فكل ما عليك هو إنتظار بضعة أيام قليلة وسيتم توافر التحديث في بلدك بنجاح لكي تعمل التحديثات على إصلاح الأخطاء السابقة مع منع أي ثغرات موجودة في الهاتف يمكن للمخترقين استغلالها في الوصول إلى معلومات فلابد لك من استخدام التحديثات عندما تظهر مباشرة لهاتفك.

كما لابد لك من أن يكون مستوى البطارية في هاتفك يزيد عن 50% لمنع حدوث أي أخطار ولابد من توافر انترنت جيد عند تحميل التحديث.