تيك توك تساعد على انتشار المحتوى المسيء للنساء

انتشار المحتوى المسيء للنساء

يعتبر تطبيق تيك توك من أفضل التطبيقات التي تساعد جميع المستخدمين على التواصل مع بعضهم البعض، تعمل الشركة على توفير المميزات التي جعلت تطبيق تيك توك من أفضل التطبيقات لعام 2021.

من أهم المميزات التي قدمتها شركة تيك توك في الأونة الأخيرة هي ميزة التسوق المباشر، وهذه الميزة سوف تساعد المستخدمين على إمكانية شراء المنتجات التي يعرضها صناع المحتوى أثناء تواجدهم لايف على التطبيق.

هذه الميزة لقت اعجاب كبير بين صناع المحتوى حيث يمكنهم كسب عمولات كثيرة من خلال المنتجات التي يقوموا بعرضها أثناء تواجدهم لايف، ويجب العلم أن هذه الميزة تم توفيرها داخل الولايات المتحدة الأمريكية وبعض البلدان الأخرى مثل كندا وغيرها، ولكن لم يتم توفيرها داخل البلدان العربية.

من الميزات الأخرى التي وفرتها شركة تيك توك داخل التطبيق هي ميزة متطلبات العمر، وهذه الميزة من المميزات التي سوف تساعد على حجب الأبناء أو المراهقين التي أعمارهم أقل من 18 عام، تم توفير هذه الميزة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

الان تعمل شركة تيك توك على تعديل بعض الخوارزميات الخاصة بها بسبب اتهامها بأنها تعمل على انتشار بعض الفيديوهات المسيئة للنساء، هذا الأمر بسبب قيام أحد المستخدمين بنشر فيديو يوضح كره النساء وقام الفيديو بالانتشار حيث سجل أكثر من 1.2 مليون مشاهدة خلال عدة ساعات.

الفيديو الذي تم نشره عبارة عن جزء من فيلم تم صدوره مؤخراً للسينما الأمريكية، والذي يتناول قضية كرة النساء في زمن من الأزمان.