الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OnePlus Ace Pro

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OnePlus Ace Pro

كشفت شركة وان بلس OnePlus مؤخراً عن هاتف OnePlus10T الذي يعمل بواجهة إستخدام OxygenOS 13 والتي أعلنت انه سيكون متاح بشكل رسمي فى يوم 3 أغسطس في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت جرينتش، ولكن وان بلس قررت أن يتم الإعلان عن هاتف جديد تحت مسمي OnePlus Ace Pro.

الذي من المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو نفسه هاتف OnePlus 10T 5G ولكن معاد تسميته في العديد من الأسواق المختلفة، فمن هنا فتوفرت لدينا العديد من المواصفات الخاصة بهاتف OnePlus Ace Pro والتي سنقوم بعرضها خلال هذا المقال.

ففي البداية فيأتي هاتف OnePlus Ace Pro بنفس تصميم هاتف OnePlus 10 Pro بشكل كبير وبالأخص فى التصميم الخلفي للهاتف، فمن الممكن أن نرى الهاتف بعدة ألوان مختلفة وهم الأسود والأخضر كما يتمركز زر الباور على الجانب الأيمن بينما زر التحكم فى الصوت على الجانب الأيسر.

هاتف OnePlus Ace Pro

بالنسبة لمعالج هاتف OnePlus Ace Pro فيأتي من أحدث نوع من كوالكوم وهو Snapdragon 8+ Gen 1 الذي سيتواجد فى الكثير من الهواتف الذكية خلال الأسابيع المُقبلة، كما يعمل الجوال بذاكرة وصول عشوائي من نوع ممتاز وسريع LPDDR5 تصل إلى 16 جيجا رام.

بالإضافة إلى أن هاتف OnePlus Ace Pro يأتي بشاشة ممتازة من نوع AMOLED مع وجود معدل تحديث 120 هرتز، بالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فتأتي ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل والثانية 50 ميجابكسل والثالثة 2 ميجابكسل بينما الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

أما بالنسبة للذاكرة الصلبة أو الداخلية التي يأتي بها الهاتف فتأتي بسعة 512 جيجا بايت من نوع ممتاز وسريع عند نقل الملفات وهو UFS3.1، كما يعمل هاتف OnePlus Ace Pro بواجهة إستخدام ممتازة من نوع ColorOS الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12.