تسريبات عن إطلاق هاتف Motorola Edge 30 Pro في الهند

تسريبات عن إطلاق هاتف Motorola Edge 30 Pro في الهند

قامت شركة موتورولا بالإعلان عن هاتف Motorola Edge X30 Pro في الصين في ديسمبر الماضي، وكان أول هاتف لها يستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 1 التابع لشركة كوالكوم لكن من المعتقد أن يتم إطلاق الهاتف في الهند باسم مختلف ليكون هذا الاسم هو Motorola Edge 30 Pro

كما ظهرت العديد من التسريبات عبر الإنترنت عن موعد إطلاق الهاتف في الهند والأسواق العالمية الأخرى ومن خلال مصادرنا الموثوقة فإن الهاتف سيتم إطلاقه في شهر فبراير لكن لم يتم تحديد اليوم المؤكد الذي سيتم إطلاق الهاتف فيه.

كما يتوفر هاتف Motorola Edge X30 Pro في الصين بلونين هما الأسود والأبيض وهناك احتمال كبير بأن نرى الهاتف بالاسم الجديد Motorola Edge 30 Pro بأكثر من لونين في الأسواق العالمية ولك ما علينا هو الانتظار بضع أيام لمشاهدة الإعلان الرسمي الخاص بالهاتف.

أما بخصوص مواصفات هاتف Motorola Edge 30 Pro سيأتي مع شاشة عالية الدقة من نوع OLED وتأتي بمقياس 6.7 بوصة بدقة 1080×2400 بكسل مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز.

كما يأتي الهاتف بنسختين النسخة الأولى تأتي بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت، والنسخة الثانية تأتي برامات 12 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بحجم 256 جيجابايت.

بالاضافة إلى أن الهاتف يأتي مع بطارية بحجم 5000 مللي أمبير مع دعم البطارية خاصية الشحن السريع بقدرة 68 وات وهذا ما يجعلك تقوم بشحن الهاتف من 0% إلى 100% في وقت قياسي لا يتجاوز الـ 35 دقيقة.