الكشف عن موعد إطلاق سلسلة Xiaomi 12

الكشف عن موعد إطلاق سلسلة Xiaomi 12

هناك بعض التسريبات التي ظهرت عن إطلاق سلسلة شاومي وبعض المواصفات التي تخص الهواتف المتواجدة فيها وسيكون الموعد الذي سيتم فيه إطلاق شركة شاومي سلسلة هواتف شاومي 12 في 28 ديسمبر من هذا العام.

أما عن مكان المؤتمر الذي سيتم إطلاق الهاتف من خلاله فسيكون في الصين يوم 28 ديسمبر الموافق يوم الثلاثاء المُقبل، كما لم تقم شركة شاومي باخبارنا عن عدد الهواتف التي سيتم إطلاقهم في المؤتمر الخاص بها.

لكن في اعتقادنا أن سلسلة شاومي 12 التي سيتم العرض الرسمي لها في يوم 28 ديسمبر تتكون من 3 هواتف على الأقل، كما ظهرت تسريبات جديدة عن إصدار شاومي لطراز Ultra لكن هذا الاصدار لم يتم التأكيد عليه رسمياً من قبل الشركة لكن قد يتم إطلاقه في هذا المؤتمر الرسمي لتكون مفاجأة كبيرة لمستخدمي شاومي.

كما لم يتم إظهار العديد من المواصفات الخاص بالهواتف التي سيتم إطلاقها في مؤتمر يوم الثلاثاء وكل ما عليك فعلها لمعرفة أحدث الاخبار متابعة موقع تقني لأنه سيقوم بتوفير لك أحدث الأخبار الخاصة بالمؤتمر مع توفير بث مباشر للمؤتمر لكي تستطيع مشاهدة وأنت في منزلك دون الذهاب إلى أي مكان.

كما أنه من المؤكد أن هاتف شاومي 12 سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 وهو من أفضل المعالجات التي تمت إطلاقها من عملاقة المعالجات كوالكوم، لكن ليس من الواضح ما إذا كانت باقي الهواتف في هذه السلسلة سيتم تشغيلها بنفس المعالج أو ستأتي بمعالج آخر لكن لا تقلق فكل هذا سيتم معرفة يوم الثلاثاء القادم في المؤتمر الرسمي للشركة.