تسريبات عن كاميرا هاتف Vivo S12 سيتم إطلاقه قريباً

سيأتي فيفو V23 و V23 Pro مع لوحات خلفية متغيرة الألوان

من المتوقع أن تصدر شركة فيفو Vivo هاتفها المميزة قريباً في يوم 22 ديسمبر لعام 2021 حيث تأتي تلك السلسلة بهاتفين وهم Vivo S12 و Vivo S12 Pro حيث من المتوقع إنطلاقة داخل الصين في بداية الأمر.

حيث تظهر بعض مميزات الهاتف قبل الإعلان الرسمي لدى الهاتف حيث يأتي الهاتف بكامرتين أماميتين مزودة بفلاش LED حيث أكدت بعض المصادر أن الهاتف يأتي في المقدمة بأربعة مصابيح حيث يظهر الهاتف في فيديو أصدرته الشركة أنه يأتي بلون ذهبي لامع.

والمواصفات الداخلية المتوقعة لدى الهاتف هو أنه يحتوي على شاشة من نوع OLED بدقة Full HD + حيث ستأتي بمعدل تحديث سريع، من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف Vivo S12 بمعالج من شركة ميديا تك وهو MediaTek Dimensity 1200 ثمانى النواة.

Vivo S12

وصولاً إلى ذاكرة الوصول العشوائية حيث تأتي بـ 8 جيجا رام وبسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت، حيث تقول التسريبات ان من المتوقع ان ياتي إصدار الـ Pro بمستشعر بصمات داخل الشاشة لتوفير المزيد من الأمان.

وبمتابعة المواصفات من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا اساسية بدقة 108 ميجا بكسل الى جانب كاميرا 8 ميجا والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، بالإضافة الى بعض المميزات الأخرى حيث يحتوى الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا سيلفي عريضة 8 ميجا بكسل.

وصولاً لبطارية الهاتف حيث قد يأتي هاتف Vivo S12 بسعة بطارية 4200 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بسرعة 44 واط مع وجود دخل لسماعات الأذن مقاس 3.5 مم.

السعر المتوقع لدى الهاتف Vivo S12 Pro حوالي 3000 يوان صينى أي بما يعادل 470 دولار أمريكي فلم يتم حتى الأن تأكيد تلك الأخبار فنحن بإنتظار الإعلان الرسمي غداً.