الكشف عن أجهزة أبل Apple المتوقعة لعام 2022

الكشف عن أجهزة أبل Apple المتوقعة لعام 2022

أوشك عام 2021 على الإنتهاء وعلى الرغم من أن هذه السنة كانت هامه لمعظم شركات تصنيع الهواتف الذكية ولكن فى الجانب الأخر لم تكن بها أحداث هامة تخص شركة أبل Apple ولكن فى عام 2022 لدى شركة أبل الكثير والكثير لتقدمة لعشاق تلك الشركة.

فمن هنا جاءت العديد من التسريبات الخاص بالأجهزة التي تجهزها شركة أبل Apple  لعام 2022 حيث تُأكد المصادر على أن آيباد برو iPad Pro سيأتي بشاشة LED بحجم يصل الى 11 بوصة مع دعم الشحن اللاسلكي وذلك للإصدار الأعلى  وذلك وقفاً لبعض الأخبار الصادرة، بخلاف ذلك الأمر من المتوقع أن تصدر أبل iPad Air الجديد فى العام المقبل.

من المتوقع أيضاً أن تصدر الشركة هاتف iPhone SE حيث يدعم شبكات الجيل الخامس 5G وذلك خلال الربع الأول خلال أشهر”يناير، فبراير، مارس” من عام 2022 وذلك قبل الإعلان عن iPhone 14 من العام نفسه، حيث قالت بعض التقارير أنه سيشبه iPhone 8 فى التصميم.

هناك أيضاً العديد من التسريبات حول جهاز AirPods Pro وعدد ثلاث ساعات من أبل Apple Watch Series 8 خليفة للإصدار السابق، ومن المتوقع ايضاُ أن تصدر أبل Apple أول سماعة للواقع الإفتراضي حيث ستستخدم فى الألعاب وسماع الموسيقى والعديد من الأمور الأخرى حيث تحتوي تلك السماعات على معالج وشاشة عالية الدقة.

أصدرت أيضاً التسريبات أن أبل Apple تفكر فى إصدار آي ماك iMac متطور يعمل مع شريحة داخلية، وإصدار أيضاً ماك بوك اير MacBook Air حيث سيعمل بنظام M2 و Mac Pro بمعالج من صنع ابل وبعض الإصدارات الحديثة من MacBook Pro و Mac mini.