تحديث جديد من وان بلس لهاتفي OnePlus 6 و OnePlus 6T

تحديث جديد من وان بلس لهاتفي OnePlus 6 و OnePlus 6T

أعلنت شركة وان بلس OnePlus في وقت سابق من هذا العام أن هناك تحديث قادم لسلسلة OnePlus 6 وبالأخص هاتفي لهاتفي OnePlus 6 و OnePlus 6T ولكن من الصعب تخيل ذلك الأمر حيث مر على إصدار هذا الهاتف ما يقرب من ثلاث سنوات من وقت صدور الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T.

حيث كان تلك الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T من أفضل هواتف الأندرويد خلال هذا العام، حيث لم يحظي أين من كلا الهاتفين بالإهتمام من قبل شركة وان بلس OnePlus حيث أصدرت وان بلس إصدار جديد من البرنامج على تحديث أندرويد 11 فى وقت سابق.

OnePlus 6

يحتوي كلاً من الهاتفين على OxygenOS 11.1.2.2 وهذا الإصدار لا ينبغى أن يرتقي الى إصدارات جديدة ولكن يُعد سجل التغييرات في وان بلس OnePlus بسيط وسريع فى نفس الوقت، وهذا أمر مميز لكلا هاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T فهما يدخلان عامهما الرابع ومستمرين في عملية التحديث.

حيث يتمتع وان بلس بسجل مميز فى الحفاظ على تطوير الأجهزة الخاصة بها على الرغم من وجود هاتف OnePlus 8 وهو يحتاج الى تحديث ولكن أعلنت الشركة عن تحديث لهاتف OnePlus 6 هذا يعطى أن الشركة تعطي أهمية لكافة هواتفها مقارنة بالشركات الأخرى.

وتقوم الشركة حالياً بعمل تجربة على التحديث القادم لكلا الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T وسيتم إصداره في جميع أنحاء العالم بعد التأكد من عدم وجود مشاكل على الهاتف من تلك التحديث القادم.