سلسلة هونر أكس 30 Honor X30 يصل في 16 ديسمبر

سلسلة-هونر-أكس-30-Honor-X30-يصل-في-16-ديسمبر

قامت شركة هونر بالإعلان عن سلسلة Honor X30 وهي عبارة عن سلسلة هواتف ذكية  تابعة لها وكان الإعلان عنه في أواخر شهر أكتوبر، وهذه السلسلة تتكون من ثلاث هواتف وهم  

  • Honor X30
  • Honor X30i
  • Honor X30 Max
سلسلة هونر أكس 30 يصل في 16 ديسمبر

وهي من أفضل الهواتف التي تقوم شركة هونر بصناعتها للمستخدمين لمميزاتها العديدة التي واحتوائها على خامات عالية التصنيع ليس هذا فحسب فكل هذه المزايا ستأتي مع سعر مناسب جدًا مقارنة بالمستخدمين في فئتها السعرية.

كما يجب عليك أن تعرف أنه قد ينضم إلى هذه السلسة الرائعة إصدار جديد يُعرف بإصدار الفانيليا وسيتم ذلك في موعد إصدار هذه السلسلة في السوق والموعد المقرر لإصدار سلسلة Honor X30 سيكون في 16 ديسمبر.

كما أن سلسلة Honor X هي من أكثر سلاسل الهاتف مبيعاً في شركة هونر  فقد هذه السلسلة بتحطيم الأرقام القياسية للعديد من السنوات وصلت لمدة تتقارب من ثماني سنوات وكان هذا بعدما أصبحت سلسلة X20 منفصلة  عن شركة هواوي.

أما عن المواصفات الخاصة بسلسلة Honor X30 فليس لدينا أي معلومات تخُص هذه السلسلة إلى وقتنا هذا لكن لا تقلق فنحن نعتقد بشكل كبير أن الشركة ستقوم بعمل إعلان عن هذه السلسلة قريباً وهذه الاعلانات التشويقية ستظهر لنا في مدة لن تتجاوز الـ 10 أيام القادم.

كما يجب عليك أن تعرف أن هناك بعض التسريبات التي تفيد أن هذه السلسلة ستحتوي على معالج Snapdragon 695 5G بالاضافة إلى أنها ستقوم باستخدام شاشات LCD وستكون هذه الشاشات بمعدل احداثيات 120 هرتز كما أن الكاميرا ستكون بشكل دائري بتصميم la Magic3.