كيفية الغاء قفل السناب شات وما اسباب القفل؟

الغاء قفل السناب

سنتحدث في هذا المقال عن كيفية الغاء قفل السناب شات فإذا قمت بحذف حساب سناب شات يمكنك فتح قفل السناب المؤقت بكل سهولة من خلال متابعة المقال جيدًا لأن سناب شات توفر لك مُهلة مؤقتة يمكنك الغاء قفل السناب خلال هذه الفترة وهذه الفترة طويلة تصل إلى 30 يوم فإذا لم تتجاوز الـ 30 يوم قم باتباع الخطوات المتواجدة في هذا المقال.

كما لن نقتصر على ذكر طريقة الغاء قفل السناب فقط بل سنوفر لك العديد من المعلومات الهامة التي لابد لك من أخذها في الاحتياط لكي لا يقوم سناب شات بقفل حسابك الشخصي لكن إذا تم غلق حسابك وأنت لا تعلم السبب فيمكنك زيارة هذا الرابط ولا تقلق فهو تابع لشركة سناب شات الرسمية ومن خلاله ستعرف لماذا تم حذف حساب سناب شات الخاص بك لكن هذه الطريقة لا تخبرك بكيفية الغاء قفل السناب.

طريقة الغاء قفل السناب شات من الهاتف؟

لكي تقوم بفتح قفل السناب قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على تطبيق سناب شات من هاتفك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على تسجيل الدخول.
الغاء قفل السناب
  • الآن عليك بكتابة البيانات الخاصة بحسابك واضغط تسجيل الدخول ستلاحظ إظهار لك رسالة مضمونها أن حسابك محذوف وباقي مدة من الزمن إلى أن يتم حذفه نهائياً وهذه المدة تصل إلى 30 يوم فقط عند تجاوزهم يتم حذف الحساب نهائياً قم بالضغط على الغاء قفل السناب شات واضغط موافق.
فتح قفل السناب
  • كل ما عليك هو الانتظار بضعة دقائق ثم قم بفتح حسابك مرة أخرى إذا لم تستطيع عليك الانتظار لمدة تبدأ من 24 إلى 48 ساعة وستلاحظ أنه سيتم فتحه مباشرة وبالتالي تكون قد قمت بفتح قفل سناب شات.
فتح قفل السناب المؤقت

طريقة فتح قفل حساب سناب شات من الكمبيوتر؟

قم بفتح قفل حساب سناب شات من الكمبيوتر باتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم توجه إلى دعم سناب شات من هذا الرابط ثم قم بكتابة حسابي مغلق في البحث الخاص بدعم سناب شات.
  • الآن كل ما عليك الضغط على فتح حسابك.
فتح قفل السناب المؤقت
  • ستتوجه إلى واجهة تحتوي على تسجيل الدخول.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة البيانات الخاصة بحسابك واضغط تسجيل.
الغاء قفل سناب شات
  • الآن ستلاحظ ظهور السبب في قفل حساب سناب شات الخاص بك ثم قم بالضغط على الغاء قفل سناب شات الآن ستظهر لك رسالة بأنك تحاول فتح قفل السناب المؤقت قم بالضغط على نعم بعد ذلك اضغط OK.
فك قفل السناب
  • الآن عليك الانتظار بضعة دقائق ثم معاودة فتح الحساب مرة أخرى وستلاحظ أنه قد تم الغاء قفل السناب بنجاح أما إذا قمت بتسجيل الدخول وطلب منك الانتظار مرة أخرى ففي هذه الحالة عليك الانتظار مدة تبدأ من 24 ساعة إلى 48 ساعة ثم قم بفتحه بعد هذه المدة لكي تقوم بفتح قفل السناب.

كيف أعرف ما إذا كان حساب سناب شات محظور أم لا؟

لكي تعرف ما إذا كان حسابك محظور أم لا قم بتسجيل الدخول على سناب شات وقم بإدخال البيانات الخاصة بحسابك إذا ظهرت لك رسالة أن حسابك “مغلق بشكل مؤقت” فهذا يعني انه تم حظر حسابك لفترة 24 ساعة إلى 48 ساعة وبعد مرور المدة يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى بسهولة وستجد أنه تم فتح قفل السناب المؤقت بسهولة.

لابد لك أن تقوم بتحديث تطبيق سناب شات بمجرد توافر تحديث له لكي تجعل حسابك في أمان تام ولا يستطيع أي شخص اختراقه لأن التحديثات التي توفرها الشركة تعمل على غلق أي ثغرات متواجدة في التطبيق قد تؤدي إلى اختراق حسابك.

لماذا تم قفل حساب سناب شات الخاص بي بدون سبب؟

هناك العديد من الأخطاء التي قد تقوم بارتكابها فيؤدي ذلك إلى غلق حسابك ومن أهم هذه الأمور أن تقوم باستخدام مكونات خارجية فبمجرد استخدام أي مكون خارجي يتم غلق الحساب فوراً كما يتم غلق الحساب إذا قمت بارسال صور غير لائقة أو مقاطع فيديو غير لائقة للأصدقاء. 

إذا قمت بإضافة عدد كبير من الأصدقاء وهذا دون أن تقوم بتوثيق حسابك من خلال ادخال بريد الكتروني أو من خلال رقم الهاتف أو إذا تم اختراق حسابك من قبل أحد المتطفلين يمكنك مراسلة دعم سناب شات واخبارهم بذلك من خلال صفحة الدعم الرسمي الخاصة بهم.

هل يمكن التواصل مع دعم سناب شات لفتح حسابك؟

بالطبع يمكنك التحدث مع دعم سناب شات بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة سناب شات وستلاحظ أنه سيقومون بحل أي مشكلة تواجهك بشكل مباشر.

في النهاية هذه هي الطُرق التي يمكنك استخدامها من اجل الغاء قفل سناب شات وقد ذكرنا لك في هذا المقال طريقة فك قفل السناب للهاتف وطريقة فتح قفل سناب شات من الكمبيوتر بسهولة.