يوتيوب يتيح التكبير والتصغير للفيديوهات أثناء المشاهدة

التكبير والتصغير للفيديوهات

مع التطور الكبير في التكنولوجيا أصبح من السهل وجود منافسين يملكون تكنولوجيا أكثر دقة وأكثر ذكاء، لذلك اصبحت الشركات الكبيرة مثل شركة جوجل وشركة يوتيوب وغيرها من الشركات يهتموا بأراء المستخدمين ومدى تفاعلهم مع الميزات الجديدة التي يقوموا بطرحها.

منذ عدة أيام قامت شركة يوتيوب بالإعلان عن ميزة جديدة وهي ميزة مشاهدة الفيديوهات بدقة 4k وعلى الرغم من أن هذه الميزة كانت مدفوعة لفترة طويلة إلا أن الكثير من المحتجين على مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بإظهار عدم رضاهم عن هذا الأمر، فقامت الشركة بجعل هذه الميزة مجانية لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى قامت الشركة بإنشاء متجر للقنوات ولإظهار الصورة بشكل أوضح فإن هذا الأمر سوف يكون شبيه بمتجر شاهد القنوات أو متجر بين سبورت الرياضية وغيرها، كما أن شركة جوجل قامت بالتعاقد مع الكثير من القنوات لعرض منتجاتها على منصة متجر جوجل للقنوات.

أعلنت الشركة عن ميزة جديدة ينظرها المستخدمين لفترة طويلة وهي ميزة تكبير وتصغير مقاطع الفيديو لتحسين تجربة المستخدم على أنظمة التشغيل المختلفة مثل أندرويد وايفون.

كما قامت الشركة بتحديث واجهة الاستخدام الخاصة بها على نظام الويب، وهذا التحديث لقى إعجاب الكثير من المستخدمين، وبناء على التقارير الصادرة من شركة يوتيوب فإنها سوف تعمل على تغيير أوصاف الفيديو بحيث يظهر على شكل أزرار أيضاً تعديل زر الإعجاب والمشاركة والتنزيل وغيرها، ولكن لم تعلن الشركة بشكل أساسي عن الوقت المتوقع لإظهار هذا التغيير ولكن من المتوقع أن يكون ذلك قريباً.