يوتيوب يمنح المستخدمين ميزة مشاهدة الفيديوهات بدقة 4K

ميزة مشاهدة الفيديوهات بدقة 4K

تعمل شركة يوتيوب على توفير الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدمين، في الأونة الأخيرة قامت بطرح العديد من الخصائص مثل خاصية النسخ داخل التطبيق سواء كان لنظام التشغيل أندرويد أو ايفون.

كما تعمل حالياً الشركة على طرح متجر القنوات للاشتراك في خدمات البث المباشر لتكون هذه المنصة مثل منصة bein Sport والتي تعمل على نشر محتوى البث الرياضي أيضاً الكثير من البثوث المرتبطة بالقنوات التلفزيونية الأخرى.

لم تعلن شركة يوتيوب عن الوقت المتوقع لعرض متجر القنوات على جميع المستخدمين، ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها قريباً، وكما نعلم أن تطبيق يوتيوب يحتوي على خاصية YouTube Premium وهذه الخاصية تعمل على مشاهدة جميع الفيديوهات على الإنترنت بدون إعلانات، أيضاً يمكن مشاهدة الفيديوهات بدقة 4k.

الان قد أتاحت شركة يوتيوب ميزة مشاهدة الفيديوهات بدقة 4k لجميع المستخدمين بدون الحاجة إلى الاشتراك في العضوية المميزة، ووفقاً للتقرير الصادر من موقع TechCrunch فإن شركة جوجل تطلب من المستخدمين مشاهدة الفيديوهات بدقة 4k بعد اشتراكهم في الخطة المدفوعة، ولكن أثار ذلك غضب المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

أوضحت الشركة أن عدد المستخدمين المشتركين في خدمة YouTube Premium يتجاوز 100 مليون مستخدم حول العالم، وأن هذه الخدمة سوف تشهد الكثير من المميزات الرائعة التي لن تكون متواجدة في النسخة المجانية.

يمكن الان لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات التي تدعم 4k ولكن لا تستطيع تحميل الفيديوهات بنفس الجودة، ومن المتوقع أن توفر الشركة الكثير من المميزات الأخرى لأنظمة التشغيل المختلفة.