هاتف Black Shark 4 Pro أصبح عالمياً فإليك الأسعار

هاتف Black Shark 4 Pro أصبح عالمياً فإليك الأسعار

تحدثنا سابقا عن هواتف شركة شومي للألعاب، حيث تحدثنا عن ظهور جهازان من Black Shark 5 و Black Shark 5 Pro ، على TENAA، وكشف عن المواصفات والتفاصيل الرئيسية، كما ذكرنا أنه سيكون التغيير الأكثر أهمية هو شريحة جديدة لمتغير Pro بالإضافة إلى كاميرا رئيسية أفضل، كما أنه يحتوى على رقم طراز KTUS-A0 كما أنه من المحتمل أن تكون وحدة المعالجة المركزية 3.0 جيجاهرتز من Snapdragon 8 Gen 1.

كما نتوقع أن يحصل Black Shark 5 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل بينما تحتوى الكاميرا الأمامية على 13 ميجا بكسل.

اليوم وبعد ما يقرب من عام أصبح Black Shark 4 Pro رسمياً حيث أصبح الهاتف متاحاً دولياً، ينضم إلى نموذج الفانيليا الذى كان متاحاً منذ مايو الماضي لكن الإصدار S من Pro لم يأت بعد.

هذا يعني أن الهاتف يعمل بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 كما أنه يتوفر تكوينان من الهاتف 8/128 جيجابايت و 12/256 جيجابايت ولكن يجب أن تعلم أن سعة 16/512 جيجا بايت مقصورة على الصين، سيتم تشغيل JOYUI 12.5 ، والذي يعتمد على MIUI 12.5.

ومن المثير للاهتمام أن Black Shark 4 Pro العالمي يدعم سرعة الشحن الكاملة 20 واط مثل النسخة الصينية سابقاً، رأينا الإصدارات الدولية من هواتف الألعاب يتم شحنها بشكل أبطأ بشكل ملحوظ من نظيراتها الصينية.

يبدأ هاتف Black Shark 4 Pro بسعر 580 دولاراً وهو متاح فى Shadow Black و Misty Gray و Cosmos Black