إليك هاتف Realme Q5 بشحن أسرع وتسريبات إصدار Q5 Pro x Vans

إليك هاتف Realme Q5 بشحن أسرع وتسريبات إصدار Q5 Pro x Vans

وصلت سلسلة Realme Q2 إلى مليون عملية بيع بعد سبعة أشهر من إطلاقها فى نفس الوقت تقريباً الذي تم فيه إثارة سلسلة Q3 بعد عام واحد، وصلت مبيعات هواتف Q3 إلى مليوني مبيعات.

يقوم هاتف Realme CMO Xu Qi Chase بإثارة وصول سلسلة Q5 على Weibo الإعلان التشويقي مدسوس تحت 2 مليون إعلان مبيعات ويعد بمفاجآت جديدة للشحن السريع.

يسرد الصف السفلي 30 واط و 65 واط وعلامة استفهام والتى من المحتمل أن يتم ملؤها بـ 80 واط هذا هو معدل الشحن المشاع لهاتف Realme Q5 Pro والذي سيكون مزوداً ببطارية 5000 ملي أمبير فى الساعة يتطابق هذا مع أحد تكوينات هاتف GT Neo3.

سيكون هاتف Realme Q5 Pro إصداراً أكثر بأسعار معقولة من Neo من المتوقع أن تحتوى على شاشة AMOLED مقاس 6.62 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وشهادة HDR10، يتم تشغيله بواسط معالج Snapdragon 870 مقترناً بذاكرة وصول عشوائى تصل إلى 8 أو 12 جيجا رام كما أنه يحتوى أيضاً على ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 أو 256 جيجا بايت.

تشمل المواصفات الإضافية المشاع وجود كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بيسكل فى الخلف وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجا بيكسل ووحدة ماكرو 2 ميجا بيكسل فى الأمام مع كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل وقارئ بصمة الأصابع مدمج، سيتعين على كابل USB-C أن يحمل الصوت بدون مقبس 3.5 مم من خلال الصوت الصادر منه ولكنه سيكون مغعتمداً لـ Hi-Res Audio سيحتوى الهاتف ايضاً على مكبرات صوت ستيريو بتقنية Dolby Atmos.