إطلاق دعم Steam الرسمي لأجهزة Chromebooks قد يتم هذا الشهر

إطلاق دعم Steam الرسمي لأجهزة Chromebooks قد يتم هذا الشهر

ظل دعم Steam الرسمي لأجهزة Chromebooks قيد التطوير لفترة كبيرة وصلت إلى أكثر من سنة حيث يتم العمل على تطوير هذا الدعم منذ بضع سنوات. 

كما أن الهدف الذي سيقدمه هذا النظام الجديد هو تقديم تجربة ألعاب شيقة وممتعة إلى جانب سرعتها التي سيتم تجربتها لأجهزة Chromebook.

كما تم العمل على تمكين معالج رسومات Vulkan في Crostini وهذا ليتم توفير أقصى تجربة شيقة للمستخدمين لتجربة العديد من الألعاب التي سيتم طلبها لـ Borealis.

 بالإضافة إلى أنه يجب عليك أن تعرف أن هناك العديد من الألغاز المتعلقة بهذا النظام ولقد فككنا لك بعض هذه الالغاز وأهمها أن أعلام هذا النظام لـ Borealis beta.

كما قد تم الكشف عن أنه سيكون هناك قناة تجريبية وقناة ثابتة خاصة بـ Borealis ليس هذا فحسب بل ستكون منفصلة عن نظام التشغيل الخاص بـ Chrome وسيتم استخدامه من قبل المختبرين الذين يقومون بالاشتراك في إصدار النظام التجريبي لمعرفة أكبر قدر ممكن من المميزات التي يوفرها النظام.

بالإضافة إلى أن النظام الخاص بـ Chrome سيعمل على الحصول على نظام متوافق مع الألعاب التابعة لـ Proton التابعة لـ Valve والتي تعمل على إمكانية تشغيل الالعاب على نظامي الـ Windows والـ Linux.

كما أن شركة جوجل توفر فريق تم تخصيصه لضمان جودة النظام من خلال عمل اختبارات على Borealis وهذا بسبب ظهور بعض المشكلات والتي يعمل الفريق على معالجتها لاستخدام النظام بكفاءة عالية لعدم ظهور أخطاء عند استخدام النظام من قبل المستخدمين، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول نظام Steam المتواجد على أجهزة Chromebook عليك متابعة موقع تقني وستحصل على جميع المعلومات الجديدة في الأسابيع القادمة.