أمازون تتعرض للإذلال على إنستغرام فرنسا بعد مسابقتها

أمازون تتعرض للإذلال على تطبيق إنستغرام فرنسا بعد قيامها بمسابقة

تعمل شركة أمازون على تطوير المميزات الخاصة بها، لكى تتيح للمستخدم شراء المنتجات بكل سهولة، كما نعلم أن شركة أمازون قد زاد نسبة المبيعات الخاصة بها فى عام 2021 بمعدل 9.8% على أساس سنوى، مما أتاح لها الفرصة فى فتح السوق الجديد داخل مصر والعديد من الدول العربية.

وعلى الرغم من ذلك فإن الشركة قد تعرضت للإذلال بعد أن جاءت مسابقة التعليقات الفيروسية بنتيجة عكسية لها على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام.

كما نعلم أن الكثير من الشركات تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي فى التواصل مع العملاء الخاصة بها، ومن الممتع أن يكون لك جمهور كبير يتفاعل مع الحسابات الخاصة بالشركات بشكل مقبول.

حيث تعرضت شركة أمازون فرنسا للكثير من الانتقادات الشديدة وذلك بعد حدوث خطأ شديد فى مسابقة لها على تطبيق انستجرام، مما سبب فى جعل العديد من المستخدمين بإرسال الكثير من الرسائل الفيروسية الغير مرغوب بها إلى حساب أمازون فرنسا.

حيث عملت الشركة على تقديم مسابقة على الحساب الخاص بها على انستجرام فرنسا، ونص المسابقة (أفضل تعليق أسفل هذا المنشور سوف يصبح سيرتنا الذاتية).

المتوقع أن يجلب هذا المنشور الكثير من الرواج داخل فرنسا، ولكن التعليقات كانت سيئة جداً، ومن بينها (نحن ندفع ضرائب فى فرنسا)، وعلى الرغم من ذلك قام المسئولون عن حساب أمازون فرنسا بنقل هذا التعليق إلى السيرة الذاتية الخاصة بالحساب، لكن سرعان ما تم حذف هذه السيرة الذاتية، وسرعان ما قام الجمهور بالتفاعل السلبي بعد حذف السيرة الذاتية الجديدة.