أبل تُطلق إصدار جديد من AirPods Pro للصين في العام الجديد

أبل تُطلق إصدار جديد من AirPods Pro للصين في العام الجديد

قامت أبل بإصدار خاص من AirPods Pro في الصين وهذا بمناسبة العام الجديد وهذا الإصدار يُطلق عليه Tiger AirPods Pro وهذا الإصدار الجديد لا يتوفر في الأسواق العالمية بل يتوفر في أسواق محددة.

ويُطلق على عام 2022 بأنه عام النمر ولهذه المناسبة قامت شركة أبل بإنشاء ايربودز بإصدار جديد ويحتوي هذا الاصدار على لوجو النمر محفور على Tiger AirPods Pro وهذا للاحتفال بالعام الجديد كما فعلت أبل في العام الماضي.

أما عن سعر الاصدار الجديد Tiger AirPods Pro فهو سيكون بنفس سعر AirPods Pro وسيكون ذلك في جميع الاسواق التي تحتفل بالعام الصيني الجديد عام 2022.

فستجدها في هونج كونج تبلغ سعر 1999 يوان صيني ويمكن شراءه الأن في جميع الأسواق المتواجدة في الصين التي تحتفل بالعام الجديد والذي يُطلق عليه في الصين عام النمر وهو عام 2022.

فإصدار الايربودز الجديد الذي يُطلق عليه Tiger AirPods Pro متوفر في للاستلام الفوري من متاجر آبل الرسمية التي تقوم بالبيع بالتجزئه في الصين كما يمكن طلب الاصدار الجديد Tiger AirPods Pro عبر الانترنت بكل سهولة من هذه الفروع.

أما عن صندوق Tiger AirPods Pro فيتميز بأنه يحتوي على أحدث التقنيات من MagSafe لذلك ستتمكن من تثبيت علبة Tiger AirPods Pro شاحن MagSafe المغنطيسي.

كما سيتم توافر 12 من الأوراق المرفقة بالعلبة وتضم هذه الأوراق الرموز التعبيرية الخاصة بالابراج الصينية وهذه متواجد في الإصدار الجديد من Tiger AirPods Pro وهذا الاصدار تم توفيره احتفالا بالعام الجديد في الصين خاصة.