يحصل Realme GT Master على تحديث Realme UI 3.0

يحصل Realme GT Master على تحديث Realme UI 3.0

أصدرت شركة ريلمي Realme تحديثها الأخير للعديد من هواتفها مثل Realme GT 5G الذي يعمل بنظام أندرويد 12 في الهند، والان سيحصل نسخة Realme GT Master Edition على أحدث إصدار من مخصص من أندرويد.

وذلك من خلال التحديث الأخير لدى الشركة وهو Realme UI 3.0 التجريبي الأخير، حيث يمكن للمستخدمين بتجربة تلك التحديث Realme UI 3.0 وذلك من خلال التسجيل ببرنامج الوصول المبكر لدى الهاتف.

تحديث Realme UI 3.0

حيث تقوم بالتوجه الى إعدادات GT Master Edition والدخول إلى قائمة تحديث البرنامج ومن ثم الضغط على الإعدادات ثم قم بالضغط على الإصدار التجريبي للتحديث ومن ثم قم بالتسجبل بالتفاصيل المطلوبة بعد ذلك.

وقبل التقدم في أخذ تلك التحديث تأكد من Realme GT Master Edition يحتوي هاتف Realme GT Master على مساحة تخزين أكثر من 10 جيجا بايت وبطارية تزيد عن 60% على الأقل.

وتقول بعض التسريبات عن تلك التحديث Realme UI 3.0 أن بعضها ليس مستقر مثل الإصدار النهائي ومن الممكن أن تُعيق تجربة المستخدم في بعض الأحيان ولا تقدم تجربة استخدام مميزة في بعض الأحيان.

ووقفاً لبعض التسريبات عن تحديث شركة ريلمي Realme أيضاً أن هناك 17 هاتف سيحصلون على تحديث Realme UI 3.0 في المرحلة الثانية ويُقسمون إلى 9 هواتف في الربع الأول من من عام 2022 القادم، وباقي الهواتف خلال الربع الثاني من عام 2022 ولكن لم تحدد الشركة موعد التحديث الأساسي ولكن هما مقسمين الى 6 أشهر من عام 2022 القادم.