هاتف Moto G62 يتوفر رسميًا في الهند

هاتف Moto G62 يتوفر الآن في الهند

أعلنت شركة موتورولا اليوم إطلاقها نسخة من الهاتف الذي قامت بالإعلان عنه في يونيو الماضي تحمل نفس الاسم ولكن للأسواق الهندية حيث أن هاتف Moto G62 يتوفر الآن في الهند والذي قد حصل على بعض التفضيلات التي جعلته يتميز عن إصدار يونيو بقوة معالجة أكبر فدعنا نرى.

هاتف Moto G62 يتوفر الآن في الهند

حصل الهاتف المحمول الصادر من شركة موتورولا للهند وهو هاتف Moto G62 على معالج قوي من نوع Snapdragon 695 وهو معالج يتميز بالقوة برغم أن النسخة السابقة من الهاتف كانت تحمل معالج Snapdragon 480 القوي أيضاً الذي يعمل بتكنولوجيا 6 نانو ولكنه أقل من معالج Snapdragon 695 الذي يعمل بتكنولوجيا 8 نانو.

هاتف Moto G62 يتوفر الآن في الهند

يدعم الهاتف شاشة بحجم 6.5 بوصة من نوع LCD والتي تعمل بدقة FHD + بالإضافة إلى أن معدل تحديث الشاشة 120 هرتز، حصل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجا رام ويوجد هناك نسخة أخرى تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام أما ذاكرة التخزين الداخلية فهي بحجم 128 جيجا بايت والتي يُمكنك تزويدها عن طريق بطاقة ميموري خارجية بحجم واحد تيرا.

هاتف Moto G62 يتوفر الآن في الهند

من أفضل المواصفات التي حصل عليها الهاتف المحمول أنه يدعم كاميرا خلفية ثلاثية صاحبة أداء رائع الكاميرا الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 1.8 والكاميرا الثانية لها تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f / 2.2 أما الكاميرا الثالثة فهي تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل، تستطيع الكاميرا الخلفية تصوير الفيديو بدقة 108.

الكاميرا الأمامية للهاتف تتمتع بدقة 16 ميجا بيكسل، قامت شركة موتورولا بتزويد الهاتف ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط وهذا بخلاف إصدار يونيو الذي كان يدعم قوة شحن بقوة 15 واط.

تمكن الجوال من أن يحصل على منفذ USB-C 2.0. مع مخرج 3.5 مم الخاص بسماعات الرأس وليس هذا فقط بل يدعم المحمول سماعات ستيريو رائعة تتمتع بصوت نقي جداً بالإضافة إلى ميكروفون إضافي يعمل على عزل الضوضاء.

تم تصميم الهاتف بسمك 8.6 ملم كما أنه يزن 184 جرام فقط وهو وزن خفيف يُمكن حمله في اليد بكل سهولة، يتوفر من الهاتف العديد من الموديلات مثل الموديل الأزرق الفاتح والغامق.

من أفضل ما يقدمه هذا الإصدار أنه يدعم شبكات الجيل الخامس بالإضافة إلى أنه قد حصل على أحدث إصدار من خاصية Bluetooth 5.1 مع شبكات واي فاي Wi-Fi 5 (ac).

ما هو سعر هاتف Moto G62؟

يتوفر الهاتف في الأسواق الهندية بسعر 1800 روبية هندية للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت أما الإصدار الذي حصل على 8 جيجا رام فهو بسعر 2000 روبية.