واتس اب يسمح للمستخدمين بحذف الرسائل التي يصل عمرها إلى يومين

حذف الرسائل التي يصل عمرها إلى يومين

تتيح شركة واتس اب الكثير من الخدمات والمميزات داخل تطبيق واتس اب بناء على رغبات المستخدمين، وقامت الشركة بطرح الكثير من المميزات في الأونة الأخيرة مثل ميزة ردود الفعل وميزة الرسائل المؤقتة وغيرها الكثير.

تعتبر ميزة ردود الفعل من أفضل المميزات التي أضافتها شركة واتس اب على التطبيق، حيث لقت هذه الميزة الكثير من الشعبية بين المستخدمين، وقد وفرتها الشركة على جميع الرسائل داخل المحادثات الفردية والمحادثات الجماعية.

قد أعلنت شركة واتس اب في الأيام الماضية عن توفيرها لميزة جديدة وهي ميزة ردود الفعل على الحالات Stories بحيث يمكن للمستخدمين من إرسال ردود فعل سريعة تعبر عن طبيعة شعورهم بشأن الحالات بدلاً من الكتابة.

كما تعمل على تحسين بعض الخدمات التي تساعد على زيادة خصوصية المستخدمين مثل التحسينات التي تنوي الشركة لإضافتها مؤخراً إلى ميزة الرسائل المؤقتة، والتي تمنع المستخدمين الأخرين من التقاط لقطة شاشة للمحادثات المؤقتة.

الان تعمل الشركة على توفير خاصية جديدة تابعة لمسح الرسائل من كلا الطرفين التي يصل عمرها أكثر من يومين، حيث أنه من المتعارف عليه أنه لا يمكن مسح الرسائل من كلا الطرفين بعد يومين، وتعمل الشركة على توفير تحديث لهذه الميزة قريباً.

بناء على الأخبار المتداولة فإن شركة واتس اب تنوي إلى إضافة ميزة تحرير الرسائل التي تم إرسالها، لتكون شبيه لحد كبير بتطبيق تلجرام الذي يمكن خلالها التعديل على الرسائل وإضافة الملصقات أثناء التعديل.

لم تعلن واتس اب بشكل رسمي عن ميزة التعديل على الرسائل المرسلة ولكن من المتوقع أن تظهر قريباً.