يتوافر هاتف Huawei P50 Pro في السعودية قريباً

هاتف Huawei P50 Pro و P50 Pocket في أوروبا

تُعد شركة هواوي Huawei من الشركات الرائدة والمميزة في عالم تصنيع الهواتف الذكية والتكنولوجيا بشكل عام، حيث قامت مؤخراً بالإعلان عن هواتفها المميزة هذا العام وهم Huawei P50 و Huawei P50 Pro و هاتف Huawei P50 Pocket.

ومن هنا فقد قمنا بالإعلان عن موعد إصدار تلك الهواتف في الأيام القليلة الماضية وموعد إصدارها عالمياً، حيث من المتوقع أن تجلب هواوي Huawei جهازين P50 Pro و P50 Pocket إلى ماليزيا غداً الأربعاء.

حيث يبدوا أن من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف في العديد من الدول الأخرى، حيث أصدرت شركة هواوي Huawei بإصدار هاتف Huawei P50 Pro في السعودية، وإذا كنت تريد الحجز المسبق قم بإيداع 100 ريال سعودي أي  ما يقرب من 26 دولار أمريكي.

حيث يمكن للمواطنين السعوديين المهتمين بتلك الحدث الهام حجز الهاتف باللون الذهبي أو الذهبي الأسود حيث يوفر لك الحجز المُسبق العديد من الهدايا المميزة مثل ” ساعة من شركة هواوي Huawei Watch GT2 Pro وحافظة Smart View Flip وبطاقة خاصة بهواوي Huawei Care Service VIP وبطاقة إشتراك أيضاً Petal One.

وهناك أيضاً العديد من المكافات الإضافية مثل حافظة مصنوعة من السيلكون على مقاس هاتف P50 Pro مع توفير كوبون خصم يصل إلى 200 ريال سعودي لدروس التصوير الفوتوغرافية مع فرصة الدخول التوصيل المجاني لطلبك.

لا يتوافر السعر لدينا الأن ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر يصل إلى 4200 ريال سعودي أي بما يُعادل 1120 دولار أمريكي و 986 يورو، وستكون مدة الحجز المُسبق لمدة 15 يوم من الآن مما يعني أن من المتوقع توافر هاتف Huawei P50 Pro في السعودية رسمياً في 26 يناير الجاري.