هاتفي OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro يتلقيان تحديث جديد

هاتفي OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro يتلقيان تحديث جديد

جوجل تُتيح تحديثات جديدة لهاتفي OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro في معظم المناطق حول العالم وفي وقت لاحق سيتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم فهذين الهاتفين سيحصلان على تحديث Oxygen OS 12 وهذا تحديث الذي يستند على نظام أندرويد 12.

حيث توفرت هذه التحديثات في الأجهزة التابعة للولايات المتحدة الأمريكية وتم تثبيت هذا التحديث الرائع دون دون حدوث أي مشاكل الأجهزة وتعمل بكفاءة عالية.

أما عن التغييرات الجديدة التي تتوفر في هذا التحديث فهو يحتوي على العديد من التغييرات في مظهر نظام الاندرويد وهذا الاصدار قد تم إصداره من قبل شركة اوبو وعلى الرغم من أن شركة اوبو قامت بتحديث الاخير من خلال دمج فريق  Oppo’s Color OS مع OnePlus لمكن بالرغم من هذا الدمج فقد احتفظت اوبو بواجهة المستخدم على نظام Oxygen OS.

كما قد ضم التطبيق العديد من رسوم المتحركة الجديدة والتصاميم الرائعة ليس هذا فحسب بل سيتم تحديث الايقونات أيضاً بأشكال جديدة رائعة ليس هذا فحسب بل سيحتوي على ميزات عديدة ومن أهمها:

  • OnePlus Scout
  • OnePlus Watch
  • Earphone Control Card
  • Work-Life Balance

وهذه المميزات الرائعة التي توفر لك معلومات عديدة ولكي تقوم بالموازنة بين الحياة والعمل بكل سهولة.

أما بالنسبة للمعرض فقد تم تحديثة بشكل لكي يدعم التكبير أثناء المرور على الصور الصغيرة بأشكال وأنماط مختلفة ويتيح لكم تحكم أكثر دقة في الألوان، كما أن OnePlus لم تنشر أي شيء رسمي عن هذا التحديث على مواقعها كالمعتاد