جوجل تطرح ميزة تحويل المكالمات إلى نص داخل Google Meet

ميزة تحويل المكالمة إلى نص

تعمل شركة جوجل على تقديم الكثير من المميزات الرائعة التي تناسب جميع المستخدمين، فتعمل الشركة بشكل مستمر على تقديم الخدمات في جميع التطبيقات مثل تطبيق Google Meet وتطبيق جوجل كروم وغيرها من التطبيقات.

أعلنت شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا أنها قد أتاحت ميزة جديدة وهي ميزة تحويل المكالمات إلى النصوص وذلك داخل تطبيق Google Meet ويمكن لجميع المستخدمين من حفظ هذه النصوص على ملف Google Doc.

وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل Android Central فإنه يمكن الوصول إلى ملف Doc من خلال Google Drive، ويعد تطبيق Google Meet من أفضل التطبيقات الأكثر شيوعاً والذي يمكن تحميله لأنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام التشغيل أندرويد وايفون، كما وضحت شركة جوجل أن هذه الميزة سوف تعمل على جميع الأجهزة سواء كانت للأندرويد أو الأيفون أو الكمبيوتر، ويجب العلم أن هذه الميزة متاحة فقط للغة الإنجليزية.

أوضحت شركة جوجل أن ملف Doc الذي تم إنشائه سوف يكون مصاحب لملف تسجيلات الاجتماع لتطبيق Google Meet الذي يتم تخزينه بشكل تلقائي على Drive، ويجب العلم أنه عند تفعيل هذه الميزة سوف يظهر إشعار لجميع المستخدمين أن المكالمة مكتوبة.

من أهم مميزات هذه الميزة أنه يمكن لجميع الحضور الإطلاع على المكالمة المكتوبة وبالتالي يمكن الرجوع إلى هذه النصوص ثم استدعاء بعض النقاط المحددة داخل النقاش مرة أخرى، يجب العلم أن هذا الملف المكتوب سوف يتم مشاركته مع جميع الحضور والضيوف المتواجدين في الإجتماع مع إمكانية النسخ والتعديل على جميع الفقرات.