واتس اب يوفر ميزة تحويل الصور الشخصية إلى Avatar

ميزة تحويل الصور الشخصية إلى Avatar

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل التطبيقات التي تساعد على التواصل مع الآخرين، حيث يعمل التطبيق على تقديم الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدمين والتي تساعدهم على استمرارية استخدام التطبيق.

من أهم الميزات التي لقت إعجاب المستخدمين هي ميزة ردود الفعل على الرسائل سواء كانت في المحادثات الفريدة أو المحادثات الجماعية، فعرض بعض ذلك رد الفعل على الحالات ولكنه لم يوفرها لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ميزة تحويل الصور الشخصية إلى Avatar

تم رصد ميزة جديدة داخل تطبيق واتس اب للنسخة التجريبية وهذه الميزة سوف تساعد المستخدمين على تحويل الصور الشخصية الخاصة بهم إلى صور Avatar والتي تكون شبيهه لحد كبير بميزة Avatar المتواجدة داخل تطبيق سناب شات.

كما تم رصد أيضاً أنه عند التحدث مع الأخرين عن طريق الفيديو (دردشة فيديو) فيمكن إضافة صورة Avatar بدلاً من استخدام الصورة الشخصية الخاصة بك أو الظهور في الفيديو، كما سيتيح للمستخدمين تحويل الصور الرمزية إلى صورة Avatar.

لم تعلن شركة ميتا عن الوقت المحدد لتوفير هذه الميزة ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها قريباً لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ميزة تحويل الصور الشخصية إلى Avatar
مصدر الصورة: موقع androidpolice

عند الإطلاع على الصورة السابقة، نجد أن ميزة Avatar يمكن استخدامها لإنشاء أفاتار خاص بك وعرضه في الصورة الشخصية بدلاً من استخدام صورتك الحقيقية.

أيضاً تم توفير الكثير من مجموعات Avatars يمكن استخدامها في الدردشات، والتي سوف تجدها بجانب قسم الإيموشن، سوف تجد في قسم الأفاتار العديد من التصنيفات منها رموز أفاتار Love وتصنيف به رموز أفتار Sad وغيرها الكثير.

يجب العلم أن ميزة Avatar تم توفيرها سابقاً داخل تطبيق تلجرام ويشتهر بها تطبيق سناب شات، ولكن من المتوقع أن يوفر واتس اب الميزات الأخرى داخل هذه الميزة.

ميزات أعلن عنها واتس اب سابقاً

قدم واتس اب الكثير من المميزات الرائعة والتي لقت إعجاب الكثير من المستخدمين والتي تكون على النحو التالي:

1. ميزة إخفاء رقم الهاتف: تعتبر ميزة إخفاء رقم الهاتف من أهم الميزات التي أعلنت عنها شركة واتس اب، حيث ستتيح للمستخدمين إخفاء الرقم الخاص عن المستخدمين الآخرين، كما وضحت الشركة أنه بعد توفير هذه الميزة لن يظهر رقم الواتس اب في الإعلانات عند ملء نموذج.

كما أنه عند التواصل مع الشركات أو المتاجر الإلكترونية فلن يحصلوا على رقم الهاتف الخاص بك، وبالتالي لن تتلقى رسائل مزعجة على الواتس اب.

2. ميزة المجتمعات: ميزة المجتمعات من أشهر الميزات التي وفرتها شركة واتس اب في الولايات المتحدة، حيث يمكن لأدمن الجروبات الآن تجميع الجروبات المرتبطة في النيتش مع بعضها البعض في مجتمع واحد، حيث يمكن ضمن ما يصل إلى 10 جروبات في المجتمع الواحد.

فعند نشر منشور داخل المجتمعات فسوف تصل إلى جميع المجموعات تلقائياً وهذا سيفيد في توفير الوقت لنشر المنشورات في جميع هذه المجموعات، من ناحية أخرى يمكن التحكم في جميع إعدادات المجموعات من خلال المجتمع.

ميزة المجتمعات وميزة اخفاء رقم الهاتف لم يتم توفيرهم بشكل رسمي داخل الدول العربية ولكن من المتوقع أن يتم توفيرهم قريباً.