تسريبات حول مواصفات وموعد إطلاق هاتف OPPO A77 India

موعد إطلاق هاتف OPPO A77 India

تُعد شركة أوبو OPPO من أهم الشركات التي تعمل على تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم حيث تعمل على إنتاج العديد من الهواتف المميزة والرائدة والتي تنافس بها الكثير من شركات تصنيع الهواتف الذكية حول العالم والتي منها العملاق الكوري سامسونج.

ففي الأونة الأخير حصلت شركة أوبو OPPO على شعبية جارفة بتصنيع الهواتف المميزة وبالأخص الفئة المتوسطة وذلك بالإعلان عن سلسلة الـ A و سلسلة الـ F بالإضافة إلى أشهر سلسلة مميزة لدي أوبو وهي سلسلة الرينو والتي تتكون من عدة هواتف منها Oppo Reno 3 و Oppo Reno 4  ومؤخراً هاتف Oppo Reno 8 Pro 5G.

موعدنا اليوم حول هاتف من سلسلة الـ A والتي تتكون من عدة هواتف أيضاً منها Oppo A96 و Oppo A57 و Oppo A15s ولكن هاتفنا اليوم هو هاتف OPPO A77 India، وتقول التسريبات أن هذا الهاتف سينافس عدة هواتف منها Redmi Note 11 Pro + و Realme 9 5G و Samsung Galaxy M13 5G.

كما تكشف بعض التسريب أن معالج الهاتف يأتي من تصنيع شركة MediaTek من إصدار Helio G35 مما يعني أنه يعمل بشبكات من الجيل الرابع 4G، كما يُقال أن هاتف OPPO A77 India سيتم إطلاقه في شهر أغسطس المُقبل بالتحديد في الأسبوع الأول داخل الهند.

هاتف OPPO A77 India

بالنظر إلى مواصفات الهاتف الداخلية فنجد أن الهاتف يأتي بمواصفات مميزة منها شاشة الهاتف التي تأتي من نوع LCD بمقاس 6.56 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز، مدعوم بمعالج قوي نسبياً يأتي من نوع MediaTek Helio G35.

يعمل هاتف OPPO A77 India بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا رام وذاكرة تخزين صلبة بسعة 64 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف توسيع مساحة الهاتف الداخلية عبر ذاكرة من نوع microSD، بالإضافة إلى واجهة إستخدام شركة أوبو ColorOS 12.1 الذي يعمل بنظام تشغيل Android 12.

هاتف OPPO A77 India يأتي بكاميرا خلفية ثنائية الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر ثانوي بدقة 2 ميجا بكسل يمكنه التصوير في الإضاءة الليلية بصورة ممتازة، كما يحتوي OPPO A77 India على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل حيث يمكنها تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل.

كما تتواجد العديد من التسريبات والأقاويل يقال أن هاتف OPPO A77 India يأتي ببطارية بسعة كبيرة تصل إلى 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، يأتي الجوال بسماعات صوت من نوع ممتاز وقوي ستيريو سبيكر مزدوجة تقوم بالعمل بشكل مثالي.

تقول بعض التسريبات أن سعر الهاتف المُتوقع وهي النسخة الأولى ستأتي أقل من 16000 روبية هندية أي بما يُعادل 200 دولار أمريكي، كما سيتوفر الهاتف بعدة خيارات من الألوان وهي Sunset Orange و Sky Blue.