تسريبات حول مواصفات هاتف Vivo X90 قبل الإعلان عن سلسلة X90

مواصفات هاتف Vivo X90 قبل الإعلان

تستعد شركة فيفو Vivo لإطلاق سلسلة هواتف جديدة وهي Vivo X90 والتي تضم عدة هواتف وهي كالاتي: Vivo X90 و هاتف Vivo X90 Pro و هاتف Vivo X90 Pro +، حيث تأتي تلك السلسلة خلفاً لسلسة هواتف Vivo X80 سيتم إطلاق تلك السلسلة داخل الصين ومن ثم إصدارها داخل الكثير من الأسواق.

من ضمن تلك الأسواق هو السوق الهندي التي تعتمد عليه العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية، حيث توافرت لدينا العديد من التسريبات الهامة حول المواصفات الداخلية لهاتف Vivo X90 الذي يأتي بشاشة ممتازة ومعالج قوي وسرعة شحن قوية للغاية لذا دعونا نقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف خلال هذا المقال.

حيث سيكون هاتف Vivo X90 هو الطراز الأول في تلك السلسلة، يُقال أيضاً أن جوال Vivo X90 يأتي بشاشة بدقة عالية تصل إلى 1.5K من المتوقع أن تأتي من نوع AMOLED، بالإضافة إلى إمكانية وجود معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، بالإضافة إلى وجود بطارية بسعة 4700 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع بقوة 120 هرتز.

أما معالج الهاتف فيأتي من ميديا تيك وهو من إصدار MediaTek Dimensity 9200 SoC الذي لم يتم الإعلان عنه إلى الأن ولكن من المتوقع أن يأتي قريباً، كاميرا الهاتف الأساسية ستأتي بدقة 50 ميجا بكسل بالإضافة إلى مستشعر من نوع UW بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا أخيرة بدقة 12 ميجا بكسل.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشريحة V2 وذلك لإخراج صور أفضل في الإضاءة المنخفضة، كما من المتوقع أن يأتي هاتف Vivo X90 داعم لمقاومة الماء والغبار عن طريق شهادة معتمدة IP68، فمن هنا فأنصحك بمتابعة موقعنا حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل الممكنة حول سلسلة Vivo X90.