تسريبات حول مواصفات معالج Snapdragon 6 Gen 1

مواصفات معالج Snapdragon 6 Gen 1

تُعد شركة كوالكوم Qualcomm من اهم وافضل الشركات المُصنعة لمعالجات الهواتف الذكية حول العالم حيث تُقدم تلك المعالجات أداء ممتاز للغاية في أي ظروف مُحيطة، فمن هنا فقد أطلقت شركة كوالكوم ثلاث شرائح من تصنيع تكنولوجيا 4 نانو متر.

حيث يأتي المعالج الحديث بنفس مُسمى الإصدار السابق Snapdragon 8 Gen 1 و معالج Snapdragon 8+ Gen 1 ومعالج Snapdragon 7 Gen 1، ومن هنا فتتوافر لدينا العديد من التسريبات التي تنص على أن الشركة تعمل على إطلاق معالج جديد وهو معالج Snapdragon 6 Gen 1.

حيث قام Blass بتسريب مواصفات معالج Snapdragon 6 Gen 1 SoC حيث يأتي بتكنولوجيا تصنيع 4 نانو متر، مع دعم تلك الشرائح لشبكات الجيل الخامس 5G بالإضافة إلى تقنية Qualcomm’s Quick Charge 4+.

معالج Snapdragon 6 Gen 1

يتكون معالج Snapdragon 6 Gen 1 SoC من وحدة معالجة مركزية من نوع Kryo حيث تصل سرعته إلى 2.2 جيجا هرتز، كما يدعم المعالج دعم شاشات الهاتف بدقة تصل إلى FullHD + بالإضافة إلى معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، كما تُتيح لك التقاط الصور بكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل.

كما يتمكن الهاتف الذي يحمل معالج Snapdragon 6 Gen 1 SoC من تسجيل الفيديوهات بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى إمكانية تصوير مقاطع فيديو بطيئة الحركة بسرعة تصل إلى 240 إطارًا في الثانية بدقة 270 بكسل،

لا تتوفر لدينا تفاصيل أكثر حول معالج Snapdragon 6 Gen 1 حتى الآن ولكن من المتوقع أن يتم إصداره بشكل رسمي بجانب معالج Snapdragon 8 Gen 2 حيث من الممكن ان نرى معالج Snapdragon 6 Gen 1 قبل معالج Snapdragon 8 Gen 2 لذا دعونا نرى ذلك خلال الأيام القيلة المُقبلة.