الإعلان عن مواصفات ساعة Apple Watch Ultra

مواصفات ساعة Apple Watch Ultra

تعمل أبل على إطلاق ساعة جديدة وتنضم الساعة لسلسلة ساعة ابل سيريس 8 التي تم الإعلان عنها أمس في مؤتمر أبل ويمكنك معرفة جميع المعلومات في مؤتمر أبل من خلال موقعنا وفي هذا الخبر سنوفر لك المعلومات الخاصة بساعة Apple Watch Ultra.

تأتي ساعة Apple Watch Ultra بوزن 61.3 جرام مع أبعاد 49×44×14.4 مم وتعمل ساعة Apple Watch Ultra بشاشة من نوع Retina LTPO OLED بقياس 1.9 بوصة مع دقة 502×410 بكسل مع تواجد طبقة حماية من نوع Sapphire crystal glass مع دعم خاصية Always-on display.

تعمل الشاشة مع نظام تشغيل watchOS 9.0 ومعالج من نوع Apple S8 كما تعمل الساعة بمعالج رسوميات من نوع PowerVR وتأتي بذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت ولا تأتي بمنفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي لذلك لن تستطيع زيادة مساحة التخزين الخاصة بالساعة.

أما بطارية ساعة Apple Watch Ultra فتأتي من نوع Li-Ion وهذه البطارية غير قابلة للإزالة كما تدعم البطارية الشحن اللاسلكي وهذه من أفضل المميزات التي يمكنك مشاهدتها في ساعة ذكية كما تدعم الساعة سماعات خارجية مميزة وتأتي بسماعات خارجية مزدوجة ولا تدعم الساعة تواجد منفذ خاص بالسماعات السلكية من نوع 3.5 ملم.

كما تأتي ساعة Apple Watch Ultra بسعر جيد جدًا مقارنة بالساعات الذكية الأخرى فتأتي الساعة بسعر 1000 يورو ويمكنك شراؤها بكل سهولة إذا كنت في الولايات المتحدة وسيتم توافرها في باقي البلاد في جميع أنحاء العالم قريبًا جدًا.