مسؤول تنفيذي من موتورولا يتحدث عن شاحن بقوة 125 واط

مسؤول-تنفيذي-من-موتورولا-يتحدث-عن-شاحن-بقوة-125-واط

أحدث إصدارات من شركة موتورولا هو هاتف Edge 30 Pro وهاتف Edge 30 Ultra اللذان يأتيان بشحن سريع بقوة 68 واط، من الواضح أن شركة موتورولا تعتقد أن هذا لا يكفى وقد طورت شاحناً أسرع 125 واط.

تم الكشف عن المحول من قبل Chen Jin وهو المدير العام لقسم أعمال الهواتف المحمولة لشركة لينوفو فى دولة الصين على صفحته الشخصية على Weibo كما أنه قال أيضاً إن وزن القرميد لا يتجاوز 130 جراماً وهو أقل بكثير من أي شاحن آخر بنفس السرعات فى السوق.

يعد السباق للحصول على شاحن بقوة 125 واط وما فوق يشتد حيث لدينا ما لا يقل عن خمسة صانعي بمحول يمكنه الوصول إلى تلك السرعات أو سرعات أعلى، تظهر مقارنة سريعة أن شاومي تبلع طوبتها من الوزن 195 جرام كما أن محمول فيفو يبلغ 210 جراماً وكل ما لدينا فى المكتب بنفس الوزن تقريباً.

أن هيكل موتورولا الذي يبلغ 130 جراماً مثير للإعجاب حقاً ولكن لا ينبغى أن يفاجئ أي شخص كما أن الشركة قادرة على بناء حزم شحن ضيقة بمحول 68 واط الحالى أقل من 100 جرام.

السؤال الأكبر هذا الإعلان التشويقى هو ما هو الهاتف الذى تم تصميم هذا الشاحن بقوة 125 واط من أجله الشائعات هي أن العلامة التجارية تعد جهازاً يحمل أسم Frontier بكاميرا 194 ميجا بيكسل والتى تبدو مناسبة لدفع حدود الشحن أيضاً.