فيفو تُعلن إلغاء سلسلة X80 لتصبح سلسلة X90 هي القادمة

فيفو تُعلن إلغاء سلسلة X80

كان هناك الكثير من الشائعات في وقت سابق من هذا العام عن شركة Vivo المصنعة للهواتف الذكية حول إطلاقها لهاتف Vivo X80 Pro + وهو الرائد المُنتظر لعام 2022 حيث كان من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي للهاتف في شهر سبتمبر المُقبل، ولكن قد وردنا أخبار أخرى حول إلغاء سلسلة Vivo X80.

فتستعد الشركة للإعلان عن سلسلة جديدة خلفاً لسلسلة هواتف Vivo X70 التي تم الإعلان عنها بنهاية عام 2021 وهو العام الماضي، وقد حان الوقت للإعلان عن الخليفة وهي سلسلة هواتف Vivo X90 والتي قيل أنها ستأتي بنهاية عام 2022 وننتظر الآن سلسلة X90 لنرى ما تُخبئه لنا شركة Vivo حول هذه السلسلة المميزة.

قد تأتي سلسلة هواتف Vivo X90 Pro + هو الهاتف الأعلى في المواصفات الداخلية بين كافة هواتف X90 ووفقاً لكافة الأخبار السابقة، بالنظر إلى الجدول الزمني فقد حان الوقت لكي تظهر لدينا سلسلة Vivo X90 لأول مرة داخل الصين حيث تقول الأخبار التي لدينا أن تلك السلسلة سيتم الإعلان عنها نهاية هذا العام وسيتم إطلاقها في الهند في وقت لاحق.

بالنظر إلى المواصفات الداخلية لسلسلة Vivo X90 حيث يُشاع أن سلسلة هواتف X90 تأتي بمجموعة من المعالجات من تصنيع شركة كوالكوم من إصدار Snapdragon 8 Gen 2 بتكنولوجيا تصنيع 4 نانو، بالإضافة إلى أنه قد يأتي Vivo X90 Pro + أيضًا بمستشعر كاميرا بحجم 1 بوصة.

من المتوقع أيضًا أن يأتي هاتف Vivo X90 Pro + بشاشة من نوع Samsung E6 AMOLED الجديدة بالإضافة إلى ذاكرة تخزين صلبة من نوع UFS 4.0، من المتوقع أيضاً أن يأتي الجوال بقدرة شحن تصل إلى 200 واط ولكن لم يتم التأكد من ذلك الأمر حتى الآن.