مواصفات هاتف Realme 10 4G تظهر عبر موقع Geekbench

مواصفات هاتف Realme 10 4G تظهر

تستعد شركة ريلمي Realme لإصدار هاتف جديد ضمن الفئة المتوسطة وهو هاتف Realme 10 4G حيث ظهرت لدينا العديد من التسريبات الهامة عبر موقع Geekbench ويأتي الهاتف تحت مسمى Realme RMX3630 عبر الموقع الإلكتروني.

تُنافس تلك الهواتف من ريلمي العديد من الهواتف الذكية حول العالم ومن تلك الهواتف Xiaomi Redmi Note التي تأتي بمواصفات متوسطة، وتقول التسريبات أن Realme 10 4G من المتوقع أن يأتي بمعالج من تصنيع شركة ميديا تيك MediaTek وهو من إصدار Helio G99.

فمن المتوقع أن يكون أداء معالج Helio G99 أفضل من معالج كوالكوم وهو Snapdragon 680. وفقًا لما تم عرضه عبر موقع Geekbench، حيث ستفوق عليه بنسبة تصل إلى 7%، حيث تعمل العديد من أجهزة شاومي بمعالج Snapdragon 680 ومن تلك الهواتف Redmi Note 11 هذا يعني أن هاتف Realme 10 4G سيكون أفضل من حيث الأداء.

يحتوي هاتف Realme 10 4G على العديد من المواصفات الداخلية المميزة والتي منها ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تأتي بسعة 8 جيجا رام، بالإضافة إلى ذاكرة صلبة داخلية بسعة 256 جيجا بايت، يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة إستخدام ريلمي السلسلة والمميزة.

يأتي هاتف Realme 10 4G ببطارية بسعة 4880 مللي أمبير مع قوة شحن سريعة، فمن هنا لا يوجد لدينا الموعد الرسمي لإطلاق جوال ريلمي 10 ولكن إذا تم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المُقبلة سيكون أمر جيد لأنه سيكون متماشي بشكل كبير مع تصريح الرئيس التنفيذي لشركة Realme وهو Madhav Sheth الذي صرح أن الهاتف سيكون متاحاً قبل نهاية العام.