ظهور تحديث لهاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro خلال أيام قليلة

ظهور تحديث لهاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro خلال أيام قليلة

على الرغم من أن شركة جوجل Google تقدم أحدث هواتف أندرويد الرائدة لعام 2021 حيث تقدم مميزات عديدة للغاية ولكن تواجهه العديد من مشكلات منذ إصدار الهاتف وتعمل الشركة على حلها خلال الأيام القادمة.

فمن هنا أعلنت شركة جوجل Google عن تحديث لهواتفها حيث تضم تلك السلسلة هاتف Pixel 3a و هاتف Pixel 5a حيث أصدرت جوجل تحديثات لهاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro ومن بعدها الهواتف الأحدث ستحصل على التحديث الأسبوع المقبل.

حيث أصدرت بعض التسريبات أن هاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro أن موعد إصدار التحديث سيكون خلال ايام قليلة فى شهر ديسمبر من عام 2021.

Pixel 6 Pro

حيث أعلنت شركة جوجل Google عن المميزات التي سيضيفها التحديث وبعض الأمور السلبية الذي سيتخلص منها الهاتف، مثل أن لهاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro يقوما بإجراء مكالمات من تلقاء نفسهم.

وبعض المشاكل المتواجدة فى الميكروفون الخاص بالهاتف، وعدم إستقرار قارئ البصمات الخاص بالإصبع، ووميض الهاتف نفسه، وبعض خلل إتصال المكالمات وتشغيل الـ واي فاي Wi-Fi.

كشفت ايضاً العديد من المميزات وهي إمكانية التحكم في مفاتيح السيارات الرقمية من إصدار شركة بي ام دبليو BMW الحديثة حيث يمكنك التحكم في السيارة قفل وفتح السيارة، ويحصل أيضاً Pixel 6 Pro على وظيفة النطاق العريض UWB.

يتوقع الكثير من مستخدمي هاتف بيكسل Pixel 6 و Pixel 6 Pro على العديد من المميزات التي ستصلح العديد من الاخطاء فى عملية تصنيع الهاتف بسهولة وتصحيح الأخطاء السابقة.