شركة Trident تقدم تقنية اختبار A / B لمتاجر Shopify

تقنية اختبار A / B لمتاجر Shopify

كما نعلم أنه يوجد الكثير من الاشخاص الذين يسعون إلى امتلاك الكثير من الأدوات التي تساعدهم على زيادة الإنتاجية أثناء تسويق العروض الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم أنه يوجد الكثير من الأدوات التى تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى التي تساعد المسوقين على تقديم العروض الخاصة بهم، إلا أن شركة Trident AB قد أعلنت عن دعمها لميزة اختبار A / B داخل منصة Shopify App Store.

يعتبر اختبار A / B من أفضل الطرق التى تساعد المسوقين على الإنترنت والعلامات التجارية، والتى تقدمها شركة Trident AB بأبسط الطرق، كما أنها قد طورت منصة خاصة تعمل على تحليل البيانات التى تم إنتاجها من الاختبارات.

يجب العلم أن شركة Trident AB قد قدمت ميزة اختبار A / B بأقل التكاليف الممكنة بالنسبة للأسعار المتداولة على الانترنت على المواقع المنافسة.

يعد اختبار A / B من أفضل الأدوات التى يتم استخدامها لمعرفة العروض الأفضل للمستخدمين، ومن خلال تحليل نتائج الاختبار يقوم المسوق على توفير أفضل العروض للمستخدمين وبالتالى تحقيق الكثير من المبيعات.

من المعروف أن هذه الميزة يتم استخدامها بمقابل مدى لكل اختبار فى المواقع المنافسة، وأوضح رئيس الاتصالات في Trident AB أن هذه الميزة تم توفيرها عدد من المرات بشكل مجاني فى الخطة المجانية وعدد غير محدود فى الخطة المدفوعة.

وأوضح الفريق التقنى داخل Trident أنه يمكن استخدام هذه الميزة فى جميع الصفحات على المتاجر الالكترونية فى نفس الوقت، ويتم تسليم نتائج الاختبار فى مخطط بسيط يسهل التعامل معه أو يسهل فهمه للمسوقين المبتدئين.