من المتوقع إطلاق سلسلة هواتف Redmi Note 12 قريباً

سلسلة هواتف Redmi Note 12

تم الإعلان مؤخراً من قِبل شركة شاومي Xiaomi أنه سيتم الإعلان عن سلسلة هواتف Redmi Note 12 خلال الشهر الجاري، حيث يبدو أن هذا الأمر أصبح على وشك الحدوث قريباً وتحتوي تلك السلسلة على العديد من الهواتف المميزة ومنها ثلاثة أجهزة وهم كالاتي: Xiaomi Redmi Note 12 و Xiaomi Redmi Note 12 Pro و Xiaomi Redmi Note 12 Pro +.

عملت سلسلة Redmi Note على تقديم العديد من المواصفات المميزة والقيمة، لذا نتوقع أن تعمل على تقديم من المميزات والمواصفات المتطورة خلال الإصدارات المُقبلة، ولكن فى الوقت الحالي نقوم بالتركيز على هاتف واحد فقط من سلسلة Xiaomi Redmi Note 12 وهو هاتف Xiaomi Redmi Note 12 Pro + الذي يأتي بمواصفات مميزة.

من المواصفات الداخلية المميزة للهاتف فيأتي الجوال بشاشة من نوع OLED من نوع ممتاز وقوي بالإضافة إلى إمكانية وجود طبقة حماية للشاشة لحمايته من الصدمات، بالإضافة إلى جودة عالية قد تصل إلى FHD+ وبنسبة سطوع ممتازة وقوية وتعمل بصورة ممتازة تحت أشعة الشمس.

مازلنا نبحث عن المواصفات الداخلية لتلك السلسلة المميزة حيث تتواجد العديد من التسريبات التي تنص على أن هاتف Redmi Note 12 تأتي بمجموعة من المعالجات القوية للغاية من تصنيع شركة ميديا تيك وهو من إصدار Dimensity 1080 الذي يُعد تطوير كبير لإصدار الـ Dimensity 920.

كما يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 12 Pro + بكاميرا خلفية أساسية دقة ممتازة وقوية تصل إلى 200 ميجا بكسل وهذا أول هاتف من العلامة التجارية ريدمي يعمل بتلك الدقة المميزة، كما يأتي بقوة شحن قوية قد تصل إلى 210 واط.