جوجل تعلن عن رفع التخزين السحابي من 15 جيجا لـ 1 تيرا بايت

جوجل تعلن عن رفع التخزين السحابي

تعتبر شركة جوجل من كبار الشركات التكنولوجية، حيث تقدم الشركة الكثير من الخدمات في الكثير من المجالات مثل مجال الاتصالات ومجال الأمن السيبراني والتواصل عن بعد ومجال الخدمات البريدية وغيرها الكثير من الخدمات.

كما نعلم أن شركة جوجل تعمل على تطوير جميع خدماتها في الوقت الحالي سواء كان لمتصفح جوجل كروم من خلال غلق بعض الثغرات الأمنية أو إضافة ميزات أخرى، من ناحية أخرى تعمل على تطوير أنظمة اليوتيوب وكذلك الخوارزمية الخاصة به سواء كان للهاتف أو الكمبيوتر.

بشكل عام، عملت الشركة على تطوير خدماتها في ظل المنافسة الشديدة التي تشهدها الشركات، حيث أن العامل الأساسي أصبح هو رضا المستخدمين عن الخدمات والمميزات التي تقدمها، الان أعلنت شركة جوجل من خلال المدونة الخاصة بها أنها سوف تعمل على رفع مساحة التخزين الداخلية لجميع حسابات جوجل من 15 جيجا بايت إلى 1 تيرا بايت، حسبما قالت شركة جوجل هذا في مدونتها.

بمعني أن جميع حسابات Workspace سوف تحصل على مساحة تخزين سحابي تصل حتى 1 تيرا بايت بدلاً من 15 جيجا بايت، وهذا يعني أن هذا الأمر سوف يقضي على الكثير من شركات التخزين السحابي.

لم تظهر شركة جوجل تفاصيل واضحة عن هذا الأمر، حيث توفر أيضاً خطط لشراء مساحات تخزين واضحة، بمعدل 100 جيجا بايت حتى 1 و 2 تيرا بايت، بناء على المقال من شركة جوجل أن هذه الميزة سوف تتوفر قريباً ولكن لم يتم الإعلان عن الوقت المحدد لهذا الأمر.