تويتر تعمل على إصلاح خطأ IOS 15

تويتر تعمل على إصلاح خطأ IOS 15

إذا كنت من مستخدمى هواتف iPhone فمن المحتمل أنك لاحظت مشكلة عدم الإستجابة للدخول للحساب الشخصى على Twitter حيث يخرجك التطبيق تلقائياً ولا يسمح لك بالدخول إليه.

وفقاً للتغريدة من حساب Twitter Support، فإنها تدعوا مستخدمين ايفون بعدم القلق بهذا الشأن، وأنها تعلم بهذه المشكلة وأنها تعمل على إصلاحها فى أسرع وقت، وقد صرح تويتر انهم مازالوا يبحثون عن الخطأ المسبب لهذه المشكلة.

من المهم معرفة أنه إذا كنت تستخدم أكثر من حساب داخل تطبيق Twitter فإنه سوف يتم تسجيل الخروج من جميع الحسابات بشكل عشوائى ومتكرر.

عند النظر إلى التعليقات على تغريدة تويتر، نجد أنه يوجد عدد لا بأس به من المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة بشأن تسجيل الخروج عدة مرات.

وهذا يعنى أنه يمكن لمستخدمى iPhone استخدام التطبيق، ولكن إذا واجهت مشكلة خروجك من التطبيق فلا داعي للقلق، بدلا من ذلك يمكن استخدام موقع تويتر الرسمى كإحدى الحلول.

للاسف لم تحدد شركة تويتر المدة التى سوف يستغرقها لإصلاح هذه المشكلة، وهل سيحتاج هذا الأمر إلى حذف التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخري.

بينما يتداول فى هذا الوقت أن تطبيق تويتر لم يكن الأفضل، ولكن فى الوقت الحالي يُعد أفضل تطبيق مواقع تواصل إجتماعي يتم استخدامه.

من المحتمل أن تخبر شركة تويتر المستخدمين من خلال حساب Twitter Support عند إصلاح هذه المشاكل، أو ان التطبيق سيعمل بشكل جيد.

اقرأ أيضاً: ميزة جديدة داخل تويتر تتيح تحويل المال بين المستخدمين.