شركة تلجرام تستعد لإطلاق Telegram Premium بمميزات جديدة

تلجرام تستعد لإطلاق Telegram Premium

تعتبر شركة تلجرام من أفضل شركات التواصل الإجتماعي، حيث تعمل الشركة على تقديم الكثير من الخدمات الخاصة بها بشكل مجاني تماماً، وتعتبر شركة تلجرام هى المنافس الأقوى لشركة واتس اب.

كنا قد تحدثنا من قبل عن مدى ترابط الحكومة الروسية بشركة تلجرام، حيث قامت روسيا بمنع مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بشركة ميتا داخل البلاد مثل تطبيق واتس اب وتطبيق انستجرام وتطبيق فيس بوك وذلك بسبب منع شركة ميتا من نشر أخبار الحكومة الروسية.

فقامت الحكومة الروسية من الترويج لتطبيق تلجرام فى النشرات الإعلامية التابعة لها، ليكون تطبيق التواصل الإجتماعي الرسمى الوحيد الذى يتم نشر به الأخبار الخاصة بالحكومة الروسية والتى تكون متعلقة بشكل كبير بحرب روسيا وأوكرانيا.

من ناحية أخرى تعمل شركة تلجرام على تقديم الكثير من المميزات الرائعة التى قد يحتاج إليها الكثير من المستخدمين، على سبيل المثال ميزة الملصقات المتحركة التى يتم إرسالها بين المستخدمين، وعلى الرغم من أن هذه الميزة لم تكن بالميزة القوية إلا أنها لقت الكثير من الشعبية بين المستخدمين.

كما نعلم أن شركة تلجرام هى الشركة العالمية الوحيدة التي تملك تطبيق تواصل اجتماعي ويقدم جميع الخدمات بشكل مجاني، وبناء لما تم الإعلان عنه من قبل شركة تلجرام، يبدو أن هذا الأمر كان في الماضي.

بناء على لم تم تداوله على موقع androidpolice فإن تطبيق تلجرام يسعى إلى تقديم بعض المميزات والتى يمكن الحصول عليها بعد الإشتراك فى بعض الخطط المدفوعة والتى يطلق عليها Telegram Premium.

من بين هذه المميزات هي الحصول على مجموعات الرموز التعبيرية والملصقات المدفوعة الأخر، من المتوقع أن يتم تقديم الكثير من الخدمات في Telegram Premium والتى تكون غير متوفرة في تطبيق تلجرام النسخة المجانية.