تكنو ستُطلق هاتف Tecno Camon 19 Pro للهند

تكنو ستُطلق هاتف Tecno Camon 19 Pro

قامت شركة تكنو بالإعلان عن هاتف جديد في سلسلة الـ Camon ويحتوي الجوال على مواصفات عملاقة لكي تقوم من خلال الهاتف بمنافسة شركات المحمول الأخرى ويُعرف الموبايل باسم هاتف Tecno Camon 19 Pro 5G الذي يتميز بشاشة عالية الدقة والجودة وستتعرف على مواصفات الموبايل بالتفصيل في المقال.

يتم إطلاق هاتف Tecno Camon 19 Pro 5G بالأبعاد التالية 166.7×74.3×8.6 مم ويدعم الموبايل إمكانية تشغيل شريحتي للاتصال، الشريحتين التي يقوم الهاتف بدعمهما فهما من نوع Nano-SIM وقد تم إطلاق الهاتف في وقت سابق من الشهر الماضي في يوم 17 يوليو من عام 2022 والآن تعمل تكنو على توفير هاتف Tecno Camon 19 Pro 5G في الهند.

أما بخصوص شاشة هاتف Tecno Camon 19 Pro 5G فتأتي عالية الدقة من نوع IPS LCD وتتميز الشاشة بأنها تدعم معدل تحديث 120 هرتز لذلك تستطيع استخدام الموبايل في الألعاب بكل سلاسة دون وجود أي بُطء أو تهميج أثناء لعب الألعاب الثقيلة التي تحتاج لمتطلبات كثيرة فالهاتف يوفر لك جميع المتطلبات التي تحتاجها لأداء تجربة لعب مميزة.

أما عن حجم الشاشة فتأتي الشاشة بحجم 6.8 بوصة مع دقة تصل إلى 1080×2460 بكسل مع كثافة بكسلات 395 بكسل لكل إنش ولابد لك أن تعرف أن شاشة موبايل Tecno Camon 19 Pro 5G تأتي دون وجود أي طبقة حماية ضد الخدوش أو ضد الصدمات لذلك لابد لك من الحافظة على الهاتف أثناء الاستخدام بشكل جيد وبالرغم من عدم وجود نظام حماية إلا أن الشاشة تُعطي أداء جيد ومميز.

كما أن هاتف Tecno Camon 19 Pro 5G يتوفر مع معالج قوي من شركة MediaTek المتميزة في مجال الشرائح الإلكترونية ويتوفر الهاتف بمعالج من نوع Dimensity 810 مع احتوائه على معالج رسوميات متميز من نوع Mali-G57 MC2 لذلك تستطيع استخدام الهاتف في الألعاب الثقيلة باحترافية كبيرة.

أما بخصوص إصدارات الجوال فهي أكثر من إصدار حيث يتوفر هاتف Tecno Camon 19 Pro 5G بإصدارين مختلفين الإصدار الأول مع رامات بحجم 8 جيجا رام والإصدار الثاني يتوفر بحجم 8 جيجا رام أيضاً أما ذاكرة التخزين الداخلية فتأتي للإصدار الأول بحجم 128 جيجابايت وللإصدار الثاني بحجم 256 جيجابايت ولا يدعم الموبايل استخدام كارت ميموري خارجي لعدم إحتوائه على منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي.

بالإضافة إلى أن هاتف Tecno Camon 19 Pro 5G يتوفر بثلاث كاميرات خلفية وتتميز بأدائها القوي وجودتها الجيدة اثناء التقاط الصور حيث تأتي الكاميرا الأولي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.6 وهذه هي الكاميرا الرئيسية والكاميرا الثانية تاتي بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 وتختص هذه الكاميرا بتصوير الماكرو والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير العريض مع تواجد فلاش من نوع ليد.

كاميرا الهاتف السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل أما بخصوص بطارية بحجم 5000 مللي مبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 وات وسيتم إطلاق هاتف Tecno Camon 19 Pro 5G في الهند خلال الأيام القادمة.