تعاون Natural Cycles مع Oura Ring لمعرفة درجة الحرارة

معرفة درجة الحرارة

أصبح هناك بديل لمراقبة درجات الحرارة يدوياً حيث تتعاون Natural Cycles مع Oura Ring لمعرفة درجة الحرارة لتحديد النسل حيث أن شركة أوريا المسؤولة عن صناعة حلقات تتبع الصحة أعلنت عن عقدها شراكة مع شركة Natural Cycles.

خلال عام 2018 حصلت شركة Natural Cycles على تصريح FDA De Novo ولذلك يقوم التطبيق بتحديد فترة الخصوبة للمستخدم وذلك من خلال بيانات درجة الحرارة التي يتم تسجيلها من خلال التطبيق ومعلومات الدورة الشهرية.

قال الرئيس التنفيذي لـ Natural Cycles ” لقد شعرنا بالفرحة عندما تواصلنا إلى طريقة قياس بسيطة لدرجات الحرارة وازداد هذا الشعور عندما حصلنا على تصريح باستخدامنا حلقة Oura التي من خلالها سنتمكن من قياس الحرارة بابسط الطرق “.

واجهت شركة Natural Cycles العديد من العقابات حيث أن الشركة بعد حصولها على شهادة CE بعام واحد تعرضت لمواجهة كبيرة جداً حيث وجدت هيئة معايير الإعلان على الفيس بوك إعلاناً يشير إلى أن هناك تطبيق لمنع الحمل ويتمتع بقدرة كبيرة على القيام بهذا.

تلقت الهيئة شكاوى بأن هذا الإعلان مضللاً ولذلك أعلنت شركة Natural Cycles بأنها قد قامت بإزالة الإعلان بعد 4 أسابيع من ذلك وكان هذا قرار يوضح مدى احترام الشركة لقرارات ASA.

خضعت الشركة العديد من التحقيقات بعد أن وجدت وكالة المنتجات الطبية في السويد في أحد المستشفيات 37 شخصاً يسعون إلى إجراء عمليات الإجهاض وكانوا من بين 668 مريضاً يسعون أيضاً وكانوا جميعهم يستخدمون هذا التطبيق.